الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بالصور والفيديو : الغبار يسبب حوادث مرورية ” بالجملة ” جنوب حائل

بالصور والفيديو : الغبار يسبب حوادث مرورية ” بالجملة ” جنوب حائل

باشر الدفاع المدني حوادث مرورية ظهر اليوم بالقرب من قرية البركة جنوب حائل 140 كم تقريبا ، لعدد من المركبات بينها أربع شاحنات وحافلة نتج عنها احتجاز قائد إحداها جرى إخراجه من قبل فرق الإنقاذ ونُقل للمستشفى .

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل الرائد نافع الحربي أن الدفاع المدني بالمنطقة تابع المتغيرات الجوية التي مرت بها المنطقة والتي بدأت بهبوب رياح وعواصف رملية بعد ظهر اليوم الإثنين على مدينة حائل ومحافظاتها موضحا أن الدفاع المدني بمحافظة الغزالة باشر حادثا مروريا بالقرب من قرية البركة على طريقة المدينة المنورة لعدد من المركبات بينها أربع شاحنات وحافلة نتج عنها احتجاز قائد إحداها جرى إخراجه من قبل فرق الإنقاذ ونُقل للمستشفى .
وخلاف ذلك لم يتلقَ الدفاع المدني أي بلاغات تتعلق بمهام عملهم مضيفا أن ضواحي مدينة حائل جنوبا وشمالا تعرضت لهطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة شملت طريق المدينة المنورة ، السفن ، أوبيره ، توارن ، نايلات .
وأشار أن الحالة الجوية مستقرة في عموم منطقة حائل حتى لحظة إعداد هذا البيان .
وعن الحالة الجوية المتوقعة ليوم الثلاثاء الخامس من شهر رجب الحالي أوضح
” الحربي ” أن توقعات الأرصاد تعطي مؤشرات بهطول أمطار رعدية على منطقة حائل بمشيئة الله تعالى لذلك اليوم داعيا الجميع إلى اتباع سبل السلامة وتجنب مواطن الخطر.

1 2 3 6 7