الجمعة , أكتوبر 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / صالح الرشيد: د. ناصر شيد مبنى النادي تشجيعاً منه للأدب والأدباء

صالح الرشيد: د. ناصر شيد مبنى النادي تشجيعاً منه للأدب والأدباء

قال الأستاذ صالح بن إبراهيم الرشيد ممثل معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد “تغمرني مشاعر الغبطة والسرور وأنا أمثل أخي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد بحضوري اليوم نيابة عنه لحفل افتتاح مقر النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل برعاية كريمة لهذه المناسبة العزيزة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود ــ أمير منطقة حائل ــ سلمه الله.

 وأضاف الرشيد: “لدي شعور بالاعتزاز وأنا أرى تحقق حلم الوسط الأدبي بالمنطقه وهو يتجسد واقعاً ملموساً بافتتاح هذه المنشأة الثقافية والمنارة الحضاريه وهذا الصرح الشامخ الذي تم تشييده على نفقة أخي الدكتور ناصر الرشيد تشجيعاً منه للأدب والأدباء، ولإثراء الحراك الأدبي الثقافي الذي يعتبر من أهم مقاييس التحضر لدى الأمم”.

 وقال الأستاذ صالح بن إبراهيم الرشيد: “يتّوج الدكتور ناصر الرشيد بهذا التبرع مبادراته المتنوعه ــ يحفظه الله ــ في دعم مختلف الأعمال الخيريه والإنسانية، وإنه لمن الجميل أن يتزامن افتتاح هذا المقر مع انطلاقة فعاليات النسخة الثالثه لملتقى حاتم الطائي الدولي لهذا العام بعنوان (الملك المؤسس.. في الأدب العربي) وتزامنه كذلك مع حفل توزيع جوائز مسابقة الأمير سعود بن عبدالمحسن للرواية السعودية”.

 وأضاف الأستاذ صالح الرشيد: “كان أخي الدكتور ناصر الرشيد لديه الرغبة في حضور هذا المهرجان الأدبي الكبير لولا ارتباطاته المسبقة،  ولا يسعني في الختام إلا أن أهنئ أبناء المنطقه بإقامة مقر متكامل يليق بمكانة وعراقة منطقتهم وناديهم وأدعو المولى عز وجل أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه”.