الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الخدمة المدنية : تدعو المرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية سرعة المراجعة

الخدمة المدنية : تدعو المرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية سرعة المراجعة

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد بن إبراهيم المنيف بأن إجمالي عدد الذين لم يراجعوا فروع الوزارة أثناء المطابقة النهائية لإعلان الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والتي استمرت لمدة أسبوع للرجال وأسبوع للنساء (115) مرشحا ومرشحة متمثلا في  55 من الرجال و60 من النساء، مشيرا إلى أن الوزارة استبعدتهم نهائيا من المفاضلة وذلك لعدم مراجعتهم أثناء فترة المطابقة النهائية.

واضاف المنيف: الوزارة ورغبة منها في تسديد الاحتياج ومباشرة المرشحين والمرشحات قامت بالتعويض من خلال المتقدمين والمتقدمات على الإعلان من المستحقين وذلك بناء على النقاط المكتسبة.

وأوضح أن الوزارة قامت بمطابقة بياناتهم وذلك لقلة عددهم وأدرجت بياناتهم مع أسماء المرشحين والمرشحات النهائية في إعلان هذا اليوم، مؤكدا بأن الوزارة ستدقق بياناتهم ووثائقهم أثناء مراجعتهم لاستكمال إجراءات ترشيحهم.

وأفاد المنيف بأن على المرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية سرعة مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة في مختلف مناطق المملكة وذلك اعتبارا من صباح يوم غد الأحد وحتى يوم الخميس21 من الشهر الجاري وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.