الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / جامعة المجمعة تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للجنسين

جامعة المجمعة تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للجنسين

أعلنت جامعة المجمعة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للجنسين في العديد من التخصصات الأكاديمية على درجة (أستاذ مساعد فما فوق)، في جميع الكليات التابعة للجامعة في المجمعة والزلفي، والغاط، وحوطة سدير، ورماح.

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، بامتداد التخصص بين البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وألا يقل المعدل عن تقدير “جيد جداً” في مرحلة البكالوريوس والماجستير.

وقالت الجامعة: بالنسبة لدرجة “أستاذ مشارك” و”أستاذ” يجب أن يكون قد حصل عليها من جامعة سعودية أو إحدى الجامعات الموصى بها من وزارة التعليم.

واشترطت على المتقدمين ضرورة إرفاق صورة من الهوية الوطنية للرجال وبطاقة العائلة للنساء، مع السيرة الذاتية للمتقدم، وإرفاق صورة لوثائق التخرج لجميع المراحل (مصدقة ومعادلة في حالة الحصول عليها من خارج المملكة).

ونوهت إلى ضرورة أن يحدد المتقدم الوظيفة التي يرغب في التقدم عليها من خلال قائمة الوظائف المعلن عنها، مع كتابة البيانات الشخصية، والتأكد من صحتها وخاصة بيانات الاتصال، وأن يكون التقديم على وظيفة واحدة فقط.

وأكدت جامعة المجمعة أن الأولوية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، مع استيفاء أي متطلبات أخرى يراها القسم أو الكلية التابعة لها الوظيفة.

ودعت الراغبين في التقديم لإرسال الوثائق الموضحة على إيميل الكلية المطلوبة بملفPDF واحد، وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 6/ 7/ 1437هـ إلى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 20/ 7/ 1437هـ.

وبينت أنه يمكن الاطلاع على الوظائف المعلنة من خلال الرابط:

http://m.mu.edu.sa/sites/default/files/content/2016/04/wthaif.pdf