السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / انطلاق فعاليات “مغردون” في الرياض تحت عنوان (المبادرة تصنع الفرص).. بحضور ولي ولي العهد

انطلاق فعاليات “مغردون” في الرياض تحت عنوان (المبادرة تصنع الفرص).. بحضور ولي ولي العهد

بحضور الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، انطلقت بالرياض، اليوم الاثنين، فعاليات ملتقى “مغردون” في دورته الرابعة تحت عنوان (المبادرة تصنع الفرص) الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (مسك الخيرية).
ويشارك في الملتقى خمسة وزراء من دول مجلس التعاون، هم وزير الخارجية عادل الجبير، ووزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد، ووزير الدولة الكويتي محمد الصباح، إضافة إلى وزير الدولة القطري خالد العطية، ووزير الخارجية البحريني خالد آل خليفة، وعدد من المختصين في مجال الإعلام والاتصال.
وتتركز أهداف الملتقى في ثلاثة محاور رئيسة هي (إلهام روح المبادرة والتفكير الإبداعي، واستثمار الفرص والأفكار الملهمة، والاستفادة من التجارب والخبرات)، إذ يعد الملتقى حدثاً تفاعلياً يجمع من برزوا على منصات التواصل الاجتماعي من مسؤولين وشباب مبدعين مع الشباب المهتمين بهذه الصناعة ليناقشوا ويطرحوا تجاربهم وأفكارهم الملهمة.
ويفتح الملتقى آفاقاً جديدة لتعزيز الجوانب الاتصالية والثقافية لدى المهتمين بوسائل التواصل الاجتماعية، والارتقاء بمستويات الفكر والإبداع لديهم.