الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “أعضاء رابطة منتجي الدواجن” يناقشون دورهم في برنامج التحول الوطني الاقتصادي

“أعضاء رابطة منتجي الدواجن” يناقشون دورهم في برنامج التحول الوطني الاقتصادي

ناقش أعضاء رابطة منتجي الدواجن الدور الذي يمكنهم القيام به في برنامج التحول الوطني الاقتصادي ، وذلك من خلال المساعدة على تحقيق الأهداف التي ترمي الرابطة إلى تحقيقها ومن أهمها توعية المستهلك بجودة الانتاج المحلي .
وكانت رابطة منتجي الدواجن ، عقدت اجتماعها الثالث صباح اليوم الأربعاء بالعاصمة الرياض وبحضور جميع الأعضاء ، حيث تم مناقشة كل أمور الرابطة وكل ما يتعلق بإنتاج الدواجن .
وتم خلال الاجتماع تنسيق الجهود وتوحيد خطة العمل للقاء كل من أصحاب المعالي وزير الزراعة ووزير المالية ووزير التجارة والصناعة إلى جانب محافظ الهيئة العامة للغذاء والدواء وذلك لمناقشة برنامج التحول الوطني الاقتصادي والذي يرى المنتجون أن بإمكانهم المساعدة لتحقيق الأهداف التي ترمي إليها الرابطة ويبرز من ضمنها توعية المستهلك على جودة الإنتاج المحلي.
من جهته، أكد أمين عام الرابط الدكتور عبدا لله كدمان في تصريح صحافي أن الرابطة تمثل جميع منتجي الدواجن بكافة حلقات الإنتاج لتحقيق الأهداف وهي أنتاج منتجات بجودة عالية وبأسعار مناسبة للمستهلك، مبينا انه لا يوجد منافسة بين المنتجين الكبار والأقل منهم من أجل إخراجهم من السوق كما يشاع في بعض الصحف ، لافتا إلى ان هناك تعاون من أجل تحقيق الأهداف المرجوة وقال: “وجد صغار المنتجون تعاون مثمر من الجميع من أجل دعمهم في إنتاجهم”.