الجمعة , مايو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / “جامعة حائل” تنفي صحة الادعاءات التي ترددت عبر “تويتر” بشأن سكن الطالبات في مجمع أجا

“جامعة حائل” تنفي صحة الادعاءات التي ترددت عبر “تويتر” بشأن سكن الطالبات في مجمع أجا

نفت جامعة حائل صحة الادعاءات التي ترددت عبر “تويتر” حول سكن الطالبات في مجمع أجا للبنات, من عدم توفير شبكة إنترنت أو كتب مرجعية لإجراء الأبحاث، و”تسلط موظفات الأمن”، وإصرارهن على منع الزيارات أو الاحتفالات واقتصار تشغيل التلفاز على محطتي “المجد وبداية”.

وقالت الجامعة في بيان: “النظام المتبع داخل السكن الجامعي للطالبات، هو ذاته المتبع في جامعات عريقة في المملكة، ويتضمن تنظيمات محددة لتهيئة البيئة المناسبة للطالبة”.

وأضافت: “السكن مجهز بأكثر من أربع شاشات لعرض القنوات التلفزيونية موزعة على صالة السكن ومعمل الكمبيوتر والمطبخ الرئيس، إضافة إلى أن الأجهزة الكفية المزودة بكاميرا يتم السماح بها في الغرفة الخاصة بالطالبة فقط، أما بقية الأماكن داخل السكن فمسموح بالأجهزة غير المزودة بكاميرا”.

وأردفت الجامعة: “السكن مزود بشبكة الإنترنت وأكثر من 22 جهازاً مكتبياً في معمل مجهز بكامل الملحقات التي تحتاج إليها الطالبات للبحوث والدراسة”.

وتابعت: “المسموح به في المملكة مسموح به داخل سكن الطالبات، وإدارة الجامعة لا تنفي إمكانية حدوث بعض الأخطاء الفردية ولذلك فقد وجهت بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في المعلومات المتداولة على “تويتر”، وسيتم التدخل ومحاسبة كل المقصرين”.