الأربعاء , مارس 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القادة والمسؤولين العرب يهنئون المملكة على إعلان “الرؤية السعودية 2030”

القادة والمسؤولين العرب يهنئون المملكة على إعلان “الرؤية السعودية 2030”

هنأ عددٌ من القادة والمسؤولين العرب المملكة على إعلان “الرؤية السعودية 2030″، مؤكدين أنها تتسم بالحيوية والشجاعة وتضع نقاط اليوم على حروف المستقبل.

وقال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني عبر الحساب الرسمي للديوان الملكي الأردني على “تويتر”: “وجدت في مقابلة سمو الأمير محمد بن سلمان رؤية مستنيرة وشجاعة، سيكون لها أكبر الأثر في تطوير وتنمية المملكة العربية السعودية الشقيقة”.

وأكد وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد أن إعلان “رؤية السعودية 2030” بمثابة خطوة جبارة ليس للمملكة فقط وإنما للمنطقة بأسرها ودفعة نحو المزيد من الرفعة والإنجاز، معتبراً أن قيادة المملكة تتحدى تحديات المنطقة بقوة العزيمة والتنمية الشاملة.

وأشار بن زايد عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” إلى أن البعض ينشر الإرهاب والفوضى “أما نحن وبقيادة المملكة الحكيمة نهجُنا البناء والسعادة”، مؤكداً أن الرؤية الجديدة ستكون الرافعة التنموية للمملكة والمنطقة العربية من خلال شباب طامح وقيادة بصيرة.

من جانبه قال وزير خارجية البحرين الشيخ خالد الخليفة إن مقابلة ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أثلجت الصدور ووضعت نقاط اليوم على حروف المستقبل.

فيما عبر وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني عن تمنياته بالتوفيق للمملكة، مؤكداً أن الاستثمار بالطاقات البشرية والشباب هو الطريق نحو ازدهار ونمو المنطقة.