الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مدير بريد حائل: كلمة الملك “سلمان” حملت المضامين المهمة نحو “التنمية”

مدير بريد حائل: كلمة الملك “سلمان” حملت المضامين المهمة نحو “التنمية”

أكد مدير عام بريد منطقة حائل الأستاذ عارف بن عبدالعزيز العقيل إن صدور قرار مجلس الوزراء لإقرار رؤية المملكة 2030م يؤكد مدى الرغبة الجادة لدى القيادة الرشيدة في التحول من الاعتماد على النفط إلى الصناعات الأخرى وإيجاد اقتصاد متنوع واستثمار للأدوات التي حبا الله المملكة بها،.

وأكد أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – حملت الكثير من المضامين المهمة للسعي نحو التنمية الشاملة من منطلق الثوابت الشرعية، وتوظيف إمكانات البلاد وطاقاتها، والاستفادة من ثرواتها وميزاتها لتحقيق مستقبل أفضل بتعاون الجميع.

وقال إن خارطة التنمية الاقتصادية ستسهم في التقليل من البطالة وإيجاد مصادر للدخل مما سينعكس ذلك على رفاهية المواطن، لا سيما وأن التنظيمات الجديدة التي تحتويها الرؤية ستساهم في إعادة هيكلة بعض المراكز واستحداث مراكز جديدة تشارك في تحقيق الرؤية التي تتطلع إليها الحكومة.

وأشار إلى أن حوار ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وكشفه للكثير من الخطط والمشاريع المتعلقة بخطة المملكة 2030م، وإعلانه عدم الاعتماد على النفط في العام 2020م يؤكد مدى أهمية الإجراءات الاقتصادية التي تنوي المملكة تنفيذها لتنويع الاقتصاد الوطني.