الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “محافظ محايل عسير” يؤكد رفع تقرير بأسباب وملابسات سقوط مظلة مدرسة الريش لأمير عسير الأحد

“محافظ محايل عسير” يؤكد رفع تقرير بأسباب وملابسات سقوط مظلة مدرسة الريش لأمير عسير الأحد

أكَّد محافظ محايل عسير، محمد المحتمي، أنه سيتم الرفع بالتقرير والنتائج عن حادثة سقوط مظلة مدرسة البنات الثانوية بالريش لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، يوم الأحد المقبل.

وكان أمير المنطقة وجه بتشكيل لجنة برئاسة المحافظ للوقوف على أسباب الحادثة، التي أودت بحياة طالبة وتسببت في إصابة أخريات، والرفع بتقرير مفصل له، لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق من يثبت تقصيره.

وأوضح محافظ محايل وفقاً لصحيفة “الوطن”، أن اللجنة مؤلفة من التعليم والبلدية والشرطة والدفاع المدني، إضافة إلى مهندس من إمارة المنطقة وعضو من المباحث الإدارية، فيما زارت لجنة من وزارة التعليم أمس المدرسة موقع الحادثة.

يشار إلى أن الحادثة وقعت الثلاثاء الماضي، عندما سقطت مظلة فوق الطالبات بثانوية البنات بالريش، ما أدى لوفاة طالبة وإصابة 20 أخريات، وأكدت إدارة تعليم عسير حينها أن المظلة انهارت بفعل مياه الأمطار التي شهدتها المحافظة، فيما حملت اللجنة التي شكلتها وزارة التعليم، المقاول المنفذ للمشروع مسؤولية سقوطها.