السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “مكافحة المخدرات” تعتزم اصدار بيان لتوضيح ملابسات فيديو الضابط المتقاعد

“مكافحة المخدرات” تعتزم اصدار بيان لتوضيح ملابسات فيديو الضابط المتقاعد

قالت مصادر مطلعة، إن المديرية العامة لمكافحة المخدرات ستصدر بياناً صحيفاً خلال اليومين المقبلين، لتوضيح حقيقة وملابسات مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يظهر أحد الضباط المتقاعدين وهو يتحدث عن تعرضه لقضية ملفقة ستودي به إلى السجن، وفقاً لـ “سبق”.

وأوضح الضابط المتقاعد أنه كان يعمل في مكافحة المخدرات برتبة رائد وحاصل على ميدالية التقدير العسكري بأمر خادم الحرمين الشريفين، ونوط الخدمة مرتين، مضيفاً أنه أحيل للتقاعد قبل تسع سنوات وحقق في العديد من قضايا المخدرات.

وأشار في مقطع الفيديو المتداول إلى أنه من ضمن قضايا تهريب المخدرات التي حقق فيها ورفعت لمرجعه في حينها، تقرير يحوي شاشات حاسب آلي وعليها أسماء تجار مخدرات وخرائط ورسوم كروكي، مؤكداً أن هناك من يقوم بتصفية حسابات معه وسرب جزءاً من أوراق تلك القضية لملاحقته قضائياً.

وتابع أنه ليس بينه وبين تجار المخدرات شيء خاص أو شخصي، وأنه كان يؤدي مهنته التي لولاها لما تطرق للمخدرات ولا عرف التجار، لافتاً إلى أن هناك من يسعى لإدخاله السجن ولو لأسبوع وحد، موضحاً أن لديه أسراراً يخشى كشفها وهناك تعميم بالقبض عليه وملاحقته، وتم فصل جواله والإنترنت عنه وكل خدماته الشخصية.