الأحد , أغسطس 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / تحت شعار “رؤية السعودية 2030”.. ختام الأنشطة الطلابية بمجمع كليات الطالبات

تحت شعار “رؤية السعودية 2030”.. ختام الأنشطة الطلابية بمجمع كليات الطالبات

نظمت عمادة شؤون الطالبات في جامعة حائل حفل ختام الأنشطة الطلابية لكليات الجامعة تحت شعار “رؤية السعودية 2030″، بمشاركة واسعة من طالبات الجامعة.

وبدأ حفل ختام الأنشطة الطلابية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم بعد ذلك بدأت الفقرات المتنوعة ما بين قصائد ومسرحيات تربوية ومسابقات ترفيهية شاركت بها الطالبات.

وقالت الدكتورة فاطمة المنصور وكيلة شؤون الطالبات في كلمتها “إن أهداف عمادة شؤون الطالبات ما هي إلا تبني لتطلعات الرؤية الوطنية والتي تشكل لبنة في البناء الأكبر الذي تسعى له جامعة حائل لتحقيق رؤية القيادة الحكيمة”.

وأضافت الدكتورة المنصور، مستقبل المملكة العربية السعودية مبشر وواعد بإذن الله وتستحق بلادنا الغالية أكثر مما تحقق، وقد شملت رؤية السعودية 2030 خططًا واسعة من بينها برامج اقتصادية واجتماعية وتنموية تستهدف تجهيز السعودية لمرحلة ما بعد النفط، وتضمنت الرؤية التي أعدها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ثلاث تقسيمات رئيسية هي اقتصاد مزدهر ومجتمع حيوي ووطن طموح.

وفي ختام الحفل سُلمت دروع الشكر والتقدير لعدد من أعضاء هيئة التدريس المشاركات ومنسقات الأقسام، حضر الحفل المشرفة العامة على أقسام الطالبات الدكتورة حنان آل عامر، وكيلات الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريات والمشرفات على الأقسام.

418967465130.jpg

897456545456.jpg