الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / جامعة حائل تعلن عن موعد تسليم بطاقات الصراف لدفعة 2014

جامعة حائل تعلن عن موعد تسليم بطاقات الصراف لدفعة 2014

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حائل أن بطاقات الصراف لطلبة دفعة 2014 تم ايقافها حسب تعليمات مؤسسة النقد باستبدالها ببطاقات مدى؛ نظرًا لأن آخر مهلة 1 شعبان 1437هـ، وإلا سيتم إلغاء الحسابات.

وقال الدكتور الأدهم اللويش عميد القبول والتسجيل بالجامعة “إنه تمت مخاطبة البنك باستبدالها، وأن الاستبدال يقتضي ايقاف البطاقات القديمة، لذا فقد توقفت بطاقات الصراف القديمة وبانتظار وصول بطاقات مدى من البنك ليتسنى لنا فرزها على أن يكون مواعيد توزيع بطاقات الصراف الآلي لطلبة الجامعة لدفعة 2014،  اعتبارًا من يوم الأحد ما بعد المقبل 8 شعبان 1437هـ، من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الواحدة مساءًا ولمدة أربعة أيام”.

ولفت الدكتور اللويش بأن توزيع بطاقات الطلاب  لدفعة 2014 سيكون على مسرح مبنى عمادة القبول و التسجيل (مبنى كلية المجـتمع بالمدينة الجامعية)، بينما توزيع بطاقات الطالبات لدفعة 2014سيكون بمبنى 2 بمجمع أجا للطالبات.

وشدد اللويش على طلاب دفعة 2014 بالحرص على الحضور واحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية للطلاب وأصل كرت العائلة وأصل البطاقة الجامعية للطالبات إن وجدت، والحضور شخصيًا لاستلام بطاقة الصراف الجديدة مدى في الايام المحددة. وبإمكانهم استلامهم في اي وقت بمراجعة قسم المكافآت لاحقا، لمن يعتذر عليه المراجعة في الأيام المحددة.