السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / كرسي محمد بن نايف يُقيم ورشة عمل بعنوان “دور الأجهزة الأمنية في نشر الوعي الأمني”

كرسي محمد بن نايف يُقيم ورشة عمل بعنوان “دور الأجهزة الأمنية في نشر الوعي الأمني”

دشن معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل ورشة عمل بعنوان “دور الأجهزة الأمنية في نشر الوعي الأمني” والذي يقيمها كرسي محمد بن نايف للدراسات الأمنية، بحضور اللواء إبراهيم بن عوض الألمعي مدير شرطة منطقة حائل ورئيس اللجنة الأمنية، ومديرو القطاعات الأمنية بالمنطقة، يوم الأحد 1 شعبان 1437هـ، في قاعة المؤتمرات في فندق الميلينيوم بالمدينة الجامعية.

ورحب معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل باللواء إبراهيم الألمعي، ومديرو القطاعات الأمنية بالمنطقة، وبوكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وأكد معالي الدكتور البراهيم أن ورشة عمل “دور الأجهزة الأمنية في نشر الوعي الأمني” تأتي ضمن سلسلة ورش وبرامج يقيمها كرسي الأمير محمد بن نايف للدراسات الأمنية؛ تهدف لخدمة القطاعات الأمنية بالمنطقة بشكلٍّ خاص ولعموم القطاعات الأمنية بالمملكة، وأردف قائلًا “بلا شك أن القطاعات الأمنية تؤدي دورها الفاعل، وشراكتنا مع القطاع الأمني نسعى من خلالها إلى إحداث تواصل حقيقي بين المنظومة الأكاديمية بجامعة حائل مع القطاعات الأمنية، ونقدم دراسات أمنية مع الجهات المختصة والرفع بها لأصحاب القرار”.

وأضاف معالي الدكتور البراهيم بأن جامعة حائل عليها واجبات لتقديم خدمات للمجتمع المحلي، وتقديم خبراتها العلمية والأكاديمية لتطوير وتحسين العمل بالقطاعات الأمنية عبر مجالي التوعية والتدريب.

مختتمًا معاليه كلمته بأن ما تقوم به الجامعة جزء من مسؤولياتها الاجتماعية للقطاعات الحكومية والخاصة، وأن على الجامعات أن تكون بيوت خبرة للجميع دون استثناء.

من جهته، قدم اللواء إبراهيم بن عوض الألمعي مدير شرطة منطقة حائل ورئيس اللجنة الأمنية بالمنطقة شكره وتقديره لجامعة حائل على ما تقدمه في خدمة المجتمع، واصفًا إياها بالشمس الساطعة التي تضيء للمجتمع طريقه.

ولفت اللواء الألمعي بأن الشكر موصول إلى معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم ولفريق العمل على الجهود التي بذلت لإنشاء كرسي الأمير محمد بن نايف للدراسات الأمنية.

وأكد اللواء الألمعي في كلمته بأن منسوبي القطاعات الأمنية جميعهم ملتزمون بحضور الدورات والبرامج التي يقدمها كرسي الأمير محمد بن نايف للدراسات الأمنية، وإننا نرى بأن ما يقدمه الكرسي من برامج ودورات سينعكس إيجابًا على رجال الأمن.

بعد ذلك، وقع معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ممثلًا لكرسي الأمير محمد بن نايف للدراسات الأمنية مذكرة تعاون مع رئيس اللجنة الأمنية اللواء إبراهيم بن عوض الألمعي، يقدم من خلالها الكرسي حزمة من البرامج لرجال الأمن بالمنطقة.

789.JPG

876331.0.JPG

232338.JPG

26876.JPG

87267862.JPG

20346789.JPG

8996763.JPG

6032037.JPG