دعت وزارة الخدمة المدنية اليوم الإثنين 1894 مواطناً ومواطنة من المتقدمين للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين والمعلن عنها في وقت سابق، للمطابقة النهائية اعتباراً من غدٍ الثلاثاء حتى الخميس 12/3/1437هـ.

وأوضح إعلان الوزارة أن المدعوين للمراجعة هم من خضعوا للمفاضلة بناء على الضوابط والعناصر المعتمدة، وأنها ابتدأت بغير التربويين ثم التربويين، وأن المفاضلة للرجال على المرتبتين السادسة والسابعة استندت إلى معدل التخرج بنسبة 40%، وعلى أقدمية نسبة التخرج بنسبة 20%، وعلى اختبار التقييم بنسبة 40%.

وبالنسبة لوظائف المرتبة السادسة لحملة البكالوريوس وحملة الدبلوم وحملة الثانوية، فإن الأفضلية في الترشيح لحملة البكالوريوس غير التربوي بجانب اختبار تقييم، ثم للبكالوريوس تربوي بجانب اختبار تقييم، فالثانوي والدبلوم، ولا يشترط في الوظائف النسوية اختبار معرفي، ويحتسب معدل المؤهل بنسبة 80%، وسنة التخرج بنسبة 20%.

وأكدت الوزارة التأكد من سلامة البيانات المقدمة، داعية المتقدمين لإحضار الهوية الوطنية وصورة منها أو سجل الأسرة للنساء، ووثيقة التخرج مع نسختين منها، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية الخارجية، مبينة أن الوظائف المتبقية عددها 228 وظيفة.

أسماء المدعوين لمطابقة الوظائف الإدارية

أسماء المدعوات لمطابقة الوظائف الإدارية