الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / الأرشيف / جدة: ‫الجهات الأمنية تطيح بشاب استدرج فتاة قاصرا عبر برنامج “بادو” واعتدى عليها‬‎

جدة: ‫الجهات الأمنية تطيح بشاب استدرج فتاة قاصرا عبر برنامج “بادو” واعتدى عليها‬‎

نظرت المحكمة الجزائية بجدة قضية شاب ثلاثيني واعد فتاة قاصرا من خلال برنامج التواصل الاجتماعي “بادو” وأقام معها علاقة غير شرعية واعتدى عليها، حيث رفع ناظر القضية الجلسة للمداولة على أن تستأنف الجلسات منتصف الشهر المقبل.

وفي التفاصيل، قال مصدر قضائي بحسب صحيفة “الوطن”، إن الواقعة بدأت عندما قام الأب بإيصال الفتاة (14 عاماً) إلى المدرسة بحي النزلة اليمانية بجدة، غير أن الفتاة تغيبت، ولم تعد إلى المنزل، فقام الأب بالاتصال بالشرطة، التي بدورها أبلغته في اليوم التالي أن ابنته عُثر عليها على الكورنيش.

وقالت الفتاة أمام ناظر القضية إنها تعرفت على شاب عن طريق برنامج “بادو” منذ أسبوع، وتواعدت معه، وخرجت معه ذات مرة وركبت في سيارته، حيث ذهب بها الشاب إلى منزله شمال جدة، ثم أعادها إلى مكان بالقرب من منزلها.

وأضافت أنه وفي المرة الثانية اصطحبها الشاب إلى منزله عقب خروجها من المدرسة، واعتدى عليها، وبعد ذلك أخذها بسيارته إلى منطقة خالية بالكورنيش، وطلب منها الخروج من السيارة بحجة أنه سيوقف المركبة ويجلس معها بجانب البحر، وفور نزولها فرّ مسرعاً بسيارته وتركها، إلى أن وجدت عاملاً مقيماً سردت له قصتها، فتعاطف معها، وأبلغ الدوريات الأمنية.

وبيّن المصدر أن الجهات الأمنية ألقت القبض على الشاب، ومثل أمام المحكمة وأُسندت إليه التهم، غير أنه أنكرها جميعاً، فتمت مواجهته بتقرير الطب الشرعي الذي أثبت تورطه بالاعتداء على الفتاة، والأدلة التي تثبت تسببه في تغيب الفتاة من منزل أسرتها مرتين، وكذلك إقامته علاقة محرمة معها، فاعترف الشاب بجميع التهم، فطالب المدعي العام بحكم تعزيري بحق الشاب والفتاة، ورفع القاضي القضية للمداولة، وحدّد الجلسة التالية منتصف الشهر المقبل.