الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “شركة المياه” تعيد المياه لمن صدرت بحقهم فواتير دون الحد الائتماني

“شركة المياه” تعيد المياه لمن صدرت بحقهم فواتير دون الحد الائتماني

أعادت شركة المياه الوطنية، المياه للعملاء الذين تم إيقاف الخدمة عنهم ممن صدرت بحقهم فواتير دون الحد الائتماني.

ووجه معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم، بدراسة اعتراضات عملاء الشركة الذين تجاوزت فواتيرهم الحد الائتماني, ورفع الحد الائتماني للعملاء (شركاء الشركة) من (500) إلى (1000) ريال.

وأبانت الشركة أن توجيه المحافظ العاجل، يأتي انطلاقاً من حرص الشركة على تحقيق مبدأ “شركاؤنا أولاً”، الذي يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق أعلى مستويات كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأوضحت أن فرق الصيانة والتشغيل، ستباشر تطبيق التوجيه وفق المعايير والإجراءات ابتداءً من يوم غدٍ الخميس، مؤكدةً حرصها على تقديم أفضل الخدمات المائية والبيئية التي من شأنها تحقيق رضا شركائها من العملاء.

وأشارت الشركة إلى أنها تقوم حالياً بدراسة فواتير العملاء التي تم الاعتراض عليها كلاً على حدة، بهدف معرفة أسباب ارتفاع الفاتورة، وتصحيح الأخطاء في حال وجودها، مؤكدةً سعيها لتطبيق أقصى معايير الجودة التي وضعت للإسهام في سرعة البت في الاعتراضات والشكاوى، وعدم إقفال أي اعتراض أو شكوى إلا بعد التأكد من جودة التنفيذ.

وجدّدت الشركة التزامها باستقبال أي طلبات لعملائها, والتفاعل معهم من خلال نقاط الخدمة التي أوجدتها سواءً من خلال مراكز خدمات العملاء أو فرعها الإلكتروني (www.nwc.com.sa)، أو مركز الاتصال الموحد (80044111100).