الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / رسمياً.. نجران يهبط إلى دوري الدرجة الأولى والرائد يقابل الباطن بالملحق

رسمياً.. نجران يهبط إلى دوري الدرجة الأولى والرائد يقابل الباطن بالملحق

هبط فريق نجران رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تعادله مع الرائد 3 ـ 3 اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ26 والأخيرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وتقدم نجران عن طريق أدريانو الفيش عند الدقيقة السادسة وعادل للرائد اسماعيل بانغورا عند الدقيقة 27 , قبل أن يعود الفيش ويسجل الهدف الثاني ولفريقه عند الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم نجران 2 ـ 1.
وفي الشوط الثاني أضاف إيريك بيريرا الهدف الثالث لنجران عند الدقيقة 62 , قبل أن يقلص ماركوس بيزيلي النتيجة للرائد عند الدقيقة 70 من ركلة جزاء , وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع تمكن جفين البيشي من تسجيل هدف التعادل لفريقه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3 ـ 3.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرائد إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر وارتفع رصيد نجران إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر وتأكد رسمياً هبوطه لدوري الدرجة الأولى بمرافقة هجر “الرابع عشر” والأخير , الذي خسر اليوم من القادسية 0 ـ 2 في الاحساء ليبقى على رصيده 9 نقاط , فيما ارتفع رصيد القادسية إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسيخوض الرائد مباراتي الملحق “ذهاباً وإياباً” مع الباطن ” ثالث دوري الدرجة الأولى” لتحديد الفريق الذي سيتواجد في دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل , حيث سيقام لقاء الذهاب يوم الخميس المقبل على ملعب الباطن , فيما سيقام لقاء الإياب يوم الخميس 26 مايو على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وفي لقاء آخر كسب الوحدة نظيره الخليج 4 ـ 1 على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.
وسجل أهداف الوحدة محمد العتيبي وموسى مدخلي ومهند الفارسي ومهند عوض عند الدقائق 27 , 55 , 90 , 93 , فيما سجل هدف الخليج هتان باهبري عند الدقيقة 66 , ليرتفع رصيد الوحدة إلى 31 نقطة في المركز التاسع , وتجمد رصيد الخليج عند 33 نقطة في المركز السابع.