الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / بعد انتهاء ولايته في نوفمبر القادم.. اماراتي يعرض ‏على “أوباما” وظيفة تشمل السكن والتنقل

بعد انتهاء ولايته في نوفمبر القادم.. اماراتي يعرض ‏على “أوباما” وظيفة تشمل السكن والتنقل

عرض المحامي الإماراتي عيسى بن حيدر، وظيفة في الأعمال القانونية على الرئيس الأمريكي باراك أوباما بعد انتهاء ولايته في نوفمبر القادم.

وقال حيدر في لقاء مع قناة “العربية”، إنه نظرًا لعودة الرؤساء الأمريكيين لحياتهم العادية بعد انتهاء مدة رئاستهم، ولأن أوباما عمل محاميًا في فترة سابقة من حياته، وكان محاضرا في القانون في جامعة شيكاغو، قبل أن ينخرط في السياسة، وبالتالي فعمله في القانون لن يكون جديدًا عليه.

وأضاف انه خلال رئاسة أوباما ظهرت “داعش” والجماعات الإرهابية وظهرت صور العربي والمسلم أمام الأمريكيين بأنه إرهابي وقابل للانفجار في أي لحظة، بينما العربي غير ذلك، وأن الدعوة كانت رسالة للشعب الأمريكي في شخص رئيسه للقدوم لدولة عربية والتعايش عن قرب من المواطن العربي المسلم، لتصحيح الصورة المغلوطة عنه.

كان حيدر قد غرد على “تويتر” قائلًا إن الوظيفة تتضمن “راتبًا وسكنًا وتذاكر سفر للدول العربية، للتعرف عن قرب معنى سماحة الإسلام”، بينما رد مغردون مطالبين بمنحهم الوظيفة، لأنهم أولى بها.

https://www.youtube.com/watch?v=TksqSjWId18