الجمعة , مارس 31 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “وزير الحرس الوطني” يؤكد بأن أسر وأبناء الشهداء في قلب ووجدان خادم الحرمين

“وزير الحرس الوطني” يؤكد بأن أسر وأبناء الشهداء في قلب ووجدان خادم الحرمين

أكد صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، أن أسر وأبناء الشهداء هم في قلب ووجدان خادم الحرمين الشريفين، وفي قلب ووجدان كل مواطن لما قدموه من تضحيات في ميدان الشرف والبطولة. وعبر عن فخره واعتزازه بما قدمه شهداء الوطن من تضحيات يفخر بها كل سعودي.
وأعرب خلال رعايته اليوم (الأربعاء) حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ27 والدفعة الـ32 من طلبة كلية الملك خالد العسكرية، عن اعتزازه بدور الكلية ورسالتها في إمداد قطاعات الحرس الوطني بالضباط المؤهلين، رافعا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بمناسبة تخريج دفعة جديدة من طلال الكلية ليسهموا في شرف خدمة الوطن والذود عن مقدساته ومكتسباته.
من جهته، قال قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف إن الكلية لم يكن لها أن تستمر على هذا النحو من العطاء إلا بفضل الله ثم بدعم الأمير متعب بن عبدالله، الذي مكنها من تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية وغيرها من المشاريع التي ستعزز من أداء الكلية لرسالتها وتضفي عليها مزيدا من البهاء.
بعدها سلّم وزير الحرس الوطني أوائل الخريجين شهاداتهم، كما كرّم الشهداء والمصابين من منسوبي الحرس الوطني الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن الغالي.
حضر الحفل عدد من الأمراء، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، ووكيل الحرس الوطني الدكتور علي العنقري، وقائد القوات البرية الفريق ركن عيد بن عواض الشلوي، والمستشار في مكتب وزير الحرس الوطني الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبده، وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الخريجين.