السبت , يوليو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “القطاع الخاص” يعلن توفر 144 وظيفة شاغرة للشباب والشابات

“القطاع الخاص” يعلن توفر 144 وظيفة شاغرة للشباب والشابات

أعلنت 5 شركات في القطاع الخاص عن طرح 144 وظيفة فنية وإدارية، منها 67 وظيفة للشباب و77 وظيفة للشابات، علماً بأن التقديم لشغل هذه الوظائف سيكون عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، حيث سيتم تنظيم المقابلات الخاصة بها بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو الحالي.

وستبدأ يوم الإثنين القادم المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 35 وظيفة في شركة المرطبات العالمية، تحت مسمي ( أمين مستودع، ومندوب مشتريات، وحارس أمن).

وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض من التاسعة صباحاً، علما بأن الوظائف مخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق.

وفي يوم الثلاثاء 24 مايو ستجرى المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 30 وظيفة بمسمى (مهندس إنتاج، ومهندس ميكانيكا وكهرباء PLC، ومهندس برمجة، ومهندس صيانة، وفاحص جودة، ومهندس جودة، ومحلل أنظمة ساب، ومصمم ومطور قاعدة البيانات) للعمل في شركة كابلات الرياض، وهي مخصصة للحاصلين على المؤهل الجامعي، وذلك بمقر الشركة في التاسعة صباحاً.

وستجرى يوم الأربعاء 25 مايو المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل وظيفتي “سائق” لدى شركة دانيا، خصصت للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وبالنسبة لوظائف السيدات، فستبدأ يوم الاثنين 23 مايو، حيث ستجرى المقابلات الشخصية للشابات الحاصلات على بكالوريوس الموارد البشرية لشغل 10 وظائف بمسمى (مسؤولة توظيف)، إضافة إلى 10 وظائف أخرى بمسمى (مساعد إداري)، مخصصة للحاصلات على دبلوم (إدارة أعمال، وإدارة مكاتب، وسكرتارية)، وذلك للعمل في شركة التجهيزات الغذائية المحدودة، علماً بأن المقابلات ستكون بمقر فرع سيدات غرفة الرياض من الثامنة صباحاً.

وستجرى المقابلات الشخصية للشابات الراغبات في شغل 57 وظيفة لدى شركة تدريس القابضة، يوم الثلاثاء 24 مايو، منها 26 وظيفة تحت مسمى (مديرة، وكيلة، ومعلمة رياض أطفال)، وهي مخصصة للحاصلات على بكالوريوس رياض أطفال، إضافة إلى 15 وظيفة أخرى تحت مسمى (معلمة لغة إنجليزية) مخصصة للحاصلات علي بكالوريوس اللغة الانجليزية، بجانب 16 وظيفة تحت مسمى معلمة (علوم، ورياضيات) مخصصة للحاصلات على بكالوريوس (الإحياء، والعلوم، والرياضيات)، وستجرى المقابلات الخاصة بشغل هذه الوظائف بمقر فرع سيدات غرفة الرياض في الثامنة صباحاً.