الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “صحة المدينة” تحقق في واقعة فصل موظفة وتعيين ابنه مسؤولاً بدلاً منها

“صحة المدينة” تحقق في واقعة فصل موظفة وتعيين ابنه مسؤولاً بدلاً منها

اشتكت مواطنة تعمل حارسة أمن منذ 10 سنوات من فصلها من العمل وتعيين أحد أقارب مسؤول القطاع الصحي بمحافظة مهد الذهب مكانها، فيما أوضحت الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة أنها بصدد التحقيق في الواقعة.

وقالت إن الشركة جددت العقود مع جميع زميلاتها بالمستشفى إلا أنها فوجئت أنها الوحيدة المستبعدة من القائمة رغم استلام أول راتب على التعديل الجديد، مضيفة أن الموظف الذي سجل بديلاً عنها ابن لمسؤول القطاع الصحي بالمحافظة.

من جانبه طالب الوكيل الشرعي للموظفة المفصولة نايف المطيري وفقاً لـ “الوطن”، بإنهاء معاناتها ورفع الأمر للجهات المسؤولة، مؤكداً أن الموظفة لم تكتشف قرار فصلها إلا بعد أربعة أشهر، إذ كانت تأخذ راتبها في موعده.

وأوضح المطيري أنه تم توظيف أحد الشباب مكانها وهو ابن مسؤول صحي بمحافظة مهد الذهب ويدرس بجامعة عفيف، داعياً المديرية الصحية بالمدينة للتحقق من شكواها، وكشف الحساب البنكي المرفق الذي يوضح إيداع الراتب.

فيما أشار مدير العلاقات العامة والإعلام في مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة فؤاد الدقل، إلى أن التحقيق لا زال جارياً في الواقعة، وسيتم الإعلان عن نتائجه النهائية حال الانتهاء منها.