الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / “فنون حائل” تحتفل بالأطفال الناجحين

“فنون حائل” تحتفل بالأطفال الناجحين

 أقامت جمعية الثقافة والفنون بحائل ممثلة بفريق بهجة الترفيهي مساء أمس الجمعة حفل نجاح وتخرج لأطفال حائل وسط حضور عدد كبير من الأطفال وأولياء أمورهم، برعاية “كن سببا في إسعاد إنسان.. الأستاذة رائدة الحميد”، وعيادة ياسمين الحياة لطب الأسنان، وقناة خلل فني، وتضمن الحفل مشاركتهم بمسيرة النجاح، ومرسم الأطفال، واستيديو التصوير.
وقال مشرف فريق بهجة الترفيهي الكابتن مروان طارق: شارك بالحفل المنشدة إيلاف الوليد، وفرقة التولين التابعة للجمعية، ووزعت أكثر من ٣٨٠ هدية للأطفال بحضور تجاوز ٣٠٠ طفلا، إضافة إلى ضيافة مبسطة، مبينا: أعطينا الأطفال مساحة للتعبير عن الفرح داخل المسرح، ولم نكتفي بتقديم العروض لهم بل حرصنا على مشاركتهم حتى لا يدخل الملل إلى نفوسهم، وسعينا لمشاركتهم فرحتهم بالطريقة التي يفضلونها.
وقدم مدير “فنون حائل” الأستاذ خضير الشريهي شكره إلى الرعاة الذين ساهموا في إنجاح الحفل وكانوا عونا بعد الله للعاملين في الجمعية، وأضاف: كان هدفنا من إقامة الحفل هو إدخال البهجة إلى نفوس الأطفال وإعلاء قيمة النجاح لديهم ليكون ذلك دافعا لهم في المستقبل، إضافة إلى أن الطفل هو لبنة المجتمع ومستقبله وهذا يتطلب منّا الاهتمام به بشكل أكبر من أجل إنتاج جيل واعي يقدر قيمة النجاح، ويبحث عن الفرح والسعادة وفق الضوابط الشرعية والاجتماعية.
من جهته قال، مشرف لجنة الفنون التشكيلية الأستاذ سعود مبحل أن نتائج المرسم ستعرض في معرض خاص بالأطفال، مؤكدا أن الفن وخاصة الرسم يجد إقبلا كبيرا من الأطفال متى سمح لهم ووفرت التجهيزات المطلوبة.
ودعا مشرف لجنة التصوير الفوتوغرافي الأستاذ سلطان الركاد الأطفال المشاركين بفعالية الأستديو لمتابعة حساب الجمعية على برنامج الانستقرام للإطلاع على نتائج التصوير.
وقال أحد أولياء الأمور الذي حضر برفقة أبناءه أن “فنون حائل” نجحت أولا بالفكرة حيث أن الأطفال ينتقلون من مرحلة دراسية إلى أخرى دون أن يشعروا بأهمية هذه المراحل وأهمية النجاح فيها، كما نجحت الجمعية بتقديم الفكرة بشكل مميز عبّر خلاله الأطفال عن سعادتهم بشكل حضاري.

000 00 0