الجمعة , مايو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / “رفاق” تدشن فرعها الثالث بمحافظة الشنان

“رفاق” تدشن فرعها الثالث بمحافظة الشنان

تدشن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بحائل الأثنين القادم الموافق 16شعبان من عام 1437هـ فرعاً جديداً لها بمحافظة الشنان ، ضمن خطة الجمعية الإستراتيجية.

وعبّر المهندس سلمان الصوينع رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره وشكر مجلس إدارة الجمعية لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل الرئيس الفخري للجمعية على حرصه الكبير الذي يوليه للجمعية ودعمه للأيتام
وتأكيده على الوصول إلى اليتيم في كافة محافظات ومراكز المنطقة، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على سموه الذي عُرف بدعمه المتواصل لمشاريع الخير والعطاء في جميع المجالات وحنوه على اليتيم والأرملة والمسكين في منطقة حائل، كما وجه الشكر لجميع المحسنين والداعمين لأيتام منطقة حائل من الكفلاء الكرام ورجال الأعمال.

فيما أكد المدير العام للجمعية الأستاذ عيسى فريح التميمي أن الفرع سيفتتح يوم الأثنين القادم، ويعتبر الفرع الثالث لجمعية رفاق لرعاية الأيتام على مستوى محافظة حائل.

وقدم التميمي شكره لأهالي محافظة الشنان الذين تبرعوا بالمقر مجاناً للجمعية كما تبرعوا بتجهيز وتأثيث المكتب كاملاً وتمنى أن يحذوا أهالي المحافظات الأخرى حذوهم ممايعجل تغطية المنطقة بالفروع لتكتمل خدمتنا للأيتام.

وأشار التميمي أن الفرع سيعمل وفق منظومة رعاية الأيتام كاملة، ويوفر كامل البرامج لجميع المستفيدين بالمحافظة والقرى التابعة لها وأنه سيبدأ باستقبال الأسر والأيتام اعتبارا من يوم الإفتتاح .

وأهاب بأهالي المحافظة والمراكز التابعة لها بالمسارعة في الدعم والتبرع لهذا الفرع الوليد ليقوم بواجبه على أكمل وجه.