الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / بالفيديو.. برشلونة يهزم إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا للمرة الثامنة والعشرين

بالفيديو.. برشلونة يهزم إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا للمرة الثامنة والعشرين

نجح فريق برشلونة في التتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعدما تغلب بصعوبة على حساب نظيره إشبيلية بهدفين دون مقابل بعد التمديد لشوطين إضافيين، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون مساء الأحد.

وسجل هدفي فريق برشلونة بشباك إشبيلية بواسطة الظهير الأيسر الدولي الإسباني جوردي آلبا في الدقيقة 97 والبرازيلي نيمار دا سيلفا بالدقيقة 120+2 من عمر المباراة المثيرة والقوية.

وشهدت المباراة ، طرد لمدافع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 36 ليكمل برشلونة اللقاء بعشرة لاعبين فقط،وتعرض نجم البارسا لويس سواريز للإصابة في الدقيقة 57 لتزداد الأمور صعوبة على الفريق الكتالوني، كما تعرض الأرجنتيني بانيجا للطرد في الدقيقة 90+1 ليكمل إشبيلية الشوطين الإضافيين بعشرة لاعبين وشهدت الوقت بدل الضائع للشوط الثاني الإضافي طرد ثاني للفريق الأندلسي للبرتغالي دانيال كاريكو.

وجاء هدفي الفريق الكتالوني بواسطة الدولي الإسباني جوردي آلبا الذي تلقى تمريرة حريرية رائعة من ليونيل ميسي ليسددها بيسراه قوية بمرمى الفريق الأندلسي في الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الأول قبل أن يضيف البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني بالدقيقة الثاني من الوقت الإضافي الثاني بعد تمهيد ولا أروع من ميسي وإنهاء بمهارة من النجم البرازيلي .

ليظفر برشلونة بالثنائية ( الدوري والكأس ) للموسم الثاني على التوالي ، ويتوج بلقب كأس إسبانيا للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه.