الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / التحقيق في فصل موظف كفيف من عمله بعد اتهامه بالتعدي على زملائه

التحقيق في فصل موظف كفيف من عمله بعد اتهامه بالتعدي على زملائه

تحقق وزارة التجارة والاستثمار في شكوى تقدم بها موظف كفيف بالغرفة التجارية بالطائف بعد فصله من عمله بدعوى تعديه على زملائه وكثرة الشكاوى ضده، في الوقت الذي يؤكد فيه الموظف أنه فُصل تعسفياً بسبب مطالبته بمنحه السلم الوظيفي ومهامه الوظيفية الخاصة به.

وقال الموظف المفصول، محمد الزهراني، إنه طلب من إدارة الغرفة منحه المسمى الوظيفي وسلم الرواتب ومهامه الوظيفية الخاصة به، ولم يجد تجاوباً من الإدارة، فتقدم بشكوى لفرع وزارة التجارة بالمحافظة، مشيراً إلى أن الغرفة حققت معه عن سبب تقدمه بشكوى ضدها، وتفاجأ بعدها بقرار فصله بدعوى وجود تجاوزات من قبله.

وأضاف وفقاً لـ”عكاظ”، بأنه راجع التأمينات الاجتماعية بعد فصله، ليفاجأ بأنه لا يوجد اشتراك باسمه، رغم أنه يخصم من راتبه خلال السنوات الماضية على أنه يودع في حساب التأمينات، مطالباً بإنصافه خاصة أنه فُصل دون الحصول على نهاية خدمة رغم عمله بالغرفة على مدار 18 عاماً.

وفي المقابل، قال مدير العلاقات العامة بغرفة الطائف يوسف الزهراني، إن الموظف تم فصله بسبب كثرة الشكاوى ضده والتعدي على موظفي الغرفة، مشيراً إلى أنه تمت ترقيته وتسليمه السلم الجديد والدرجة المستحقة ولديه سجل في التأمينات، كما راعت الغرفة ظروفه وقلصت دوامه وأحضروا له سائقاً خاصاً.

2 تعليقان

  1. غرفة الطائف فساد كبير وظلم

  2. غرفة الطائف فساد وظلم المسئولين مشغولين بالفلاشات والموظفين بالمناصب والمشتركين والتجار ضايعين
    نناشد خادم الحرمين الشريفين وولي عهد ورجل الحزم محمد بن سلمان ورجل الانجاز والتميز خالد الفيصل بالتدخل السريع لانصاف كل مظلوم