الخميس , مايو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد بالفيديو.. والد “الضمادي” يروى أحداثًا غريبة في زيارة نجله الأخيرة.. ويؤكد: أيمن جاء مودعًا ولم يأت زائرًا ‏

شاهد بالفيديو.. والد “الضمادي” يروى أحداثًا غريبة في زيارة نجله الأخيرة.. ويؤكد: أيمن جاء مودعًا ولم يأت زائرًا ‏

روى والد المبتعث أيمن الضمادي، ‏الذي لقي مصرعه على يد سائق متهور، تفاصيل أحداث غريبة قال إنها وقعت خلال الزيارة الأخيرة التي توفي خلالها ابنه.

وأذاعت نشرة التاسعة على قناة “ام بي سي” تقريرًا عن حياة المبتعث الراحل، الحاصل على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية، كما التقت والده الذي قال إن أيمن جاء مودعًا ولم يأت زائرًا، وإنه تصرف مع أيمن تصرفات تختلف عما كان يفعله معه في زياراته السابقة.

وأضاف الأب المكلوم أنه يوم وصول ابنه من المطار ظل جالسًا على البلاط منتظرًا إياه حتى فتح باب السيارة التي أقلته من المطار، وأنه بكى بشدة عندما رآه، كما قال له ابنه عندما رآه، “يا زين ريحتك يابوي”، وهو لم يعتد على ذلك من قبل، وانه لما حدثت الوفاة، أدرك سر هذه الاشياء غير المعتادة، إلا أنه حمد الله على ما حدث وعلى حسن خاتمة ابنه، الذي وافته المنية عقب خروجه من المسجد، بعد أدائه صلاة الفجر مباشرة.

وكان الضمادي قد توفي دهساً بعد يوم واحد من عودته من أمريكا عقب تخرجه، على يد شاب متهور كان يحاول الهرب من الشرطة بسيارة مسروقة، وذلك عقب خروج الفقيد من المسجد بعد أداء صلاة الفجر.