الخميس , مايو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / “كويتي” يقتل طفلته ذات الـ4 سنوات.. ويضع جثتها في “فريزر”.. والأم تتستر عليه

“كويتي” يقتل طفلته ذات الـ4 سنوات.. ويضع جثتها في “فريزر”.. والأم تتستر عليه

أقدم أب على قتل ابنته ذات الأربع سنوات، بضربها بسلك كهربائي وتعذيبها بالماء الساخن، بينما تسترت الأم على جريمة زوجها، وحينما قام بإخفاء جثة ابنته بـ “الفريزر”، قالت إنها لن تقدر على الجلوس في بيت فيه جثة.

وقام المواطن الكويتي سالم صباح بوهان (26 عاماً) قبل نحو أسبوع بقتل ابنته الكبرى، بدعوى أنها تتسبب في اتساخ المنزل، وذلك بضربها بسلك كهربائي ووضعها في الماء الساخن، ما أسفر عن إصابتها بإصابات عدة، فتوجه للصيدلية وأحضر لها دواءً وقام بمعالجتها، لكنها فارقت الحياة.

وحتى لا ينكشف أمره، قام الأب بشراء “فريزر” ولفّ طفلته في كيس ووضعها في “الفريزر” حتى تجمدت، فيما رفضت الأم العيش في شقة بها جثة، ليقنعها بالعيش مع أبنائها الآخرين داخل “جاخور”، وبعد ثلاث ليالٍ انتقلوا إلى شقة والدته التي أوهمها بأن الابنة الرابعة منوّمة بالمستشفى.

بدورها، تلقت الشرطة الكويتية بلاغاً عن اشتباه بوجود جريمة قتل في إحدى الشقق السكنية بمنطقة السالمية، فتمت مداهمة الشقة وعُثر على جثة الطفلة داخل الثلاجة، وألقت الشرطة القبض على الأب والأم “أ.ح”، وهي غير كويتية وفي الـ23 من عمرها، حيث اعترف الأب بجريمته وتبين أنه وزوجته مدمنان على تعاطي المخدرات، ويجري التحقيق معهما فيما يباشر الطب الشرعي تشريح جثة الطفلة.