السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / «التسليف والإدخار» يعتزم اطلاق 3 خدمات لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

«التسليف والإدخار» يعتزم اطلاق 3 خدمات لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

يستعد البنك السعودي للتسليف والإدخار لإطلاق ثلاث خدمات رئيسية لدعم وتأهيل وتحسين أداء المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، من خلال مركز دٌلني للأعمال التابع للبنك.

وتشمل الخدمات الرئيسية المزمع تقديمها:

أولاً: (التدريب، والإرشاد، والاستشارات) والتي يجري خلالها اختيار عدد من المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتعثره عن طريق معايير خاصة وتشخيص أسباب التعثر، ومن ثم إدراجها في حزمة برامج تدريبية واستشارية لمدة تسعة أسابيع بأسلوب احترافي متميّز، وبمنهجية تدريبية فعّالة لتوفير الأدوات والمعرفة اللازمة لإدارة وتطوير الأعمال.

ثانياً: دعوة عدد من رجال وسيدات الأعمال الناجحين للمشاركة في دعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والعمل كمرشدين ومرشدات لتوجية أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتعثرة نحو النجاح وتعريفهم بمشاكل الأعمال الإدارية والمهنية وتسهيل النمو.

ثالثاً: خدمات غير مبرمجة تقدم لجميع المنشآت الصغيرة والمتوسطة الراغبة في ذلك، من خلال تقديم (الاستشارات) عبر الهاتف المجاني، أو تنظيم دورات تدريبية قصيره ومنصة معلوماتية.

يذكر أن مركز دٌلني للأعمال بدأ بإطلاق المرحلة التجريبية الأولى لهذه المبادرة قبل نحو أسبوعين، وتجري دعوة المهتمين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة للتسجيل، من خلال الرابط الإلكتروني للموقع (www.dulani.gov.sa )، أو الهاتف المجاني للمركز (920010922).