السبت , يوليو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالصور.. الموافقة على التباحث مع ماليزيا وسنغافورة بشأن مذكرتي تفاهم في مجال الإسكان

بالصور.. الموافقة على التباحث مع ماليزيا وسنغافورة بشأن مذكرتي تفاهم في مجال الإسكان

فوّض مجلس الوزراء خلال الجلسة التي عقدها برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر السلام بجدة، اليوم الإثنين، وزير الإسكان للتباحث مع حكومتي ماليزيا وسنغافورة بشأن مشروعي مذكرتي تفاهم للتعاون في مجال الإسكان.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي أن المجلس وافق على تفويض الوزير الحقيل -أو من ينيبه- بالتباحث في شأن مشروعي مذكرتي تفاهم للتعاون في مجال الإسكان بين حكومة المملكة وحكومتي كلٍّ من ماليزيا وسنغافورة، والتوقيع عليهما، ومن ثم رفع النسختين النهائيتين الموقعتين لاستكمال الإجراءات النظامية.

في سياق آخر، وقف خادم الحرمين الشريفين خلال الجلسة على الاستعدادات التي تقوم بها مختلف الجهات ذات العلاقة بخدمة المعتمرين والزوار استعداداً لشهر رمضان.

"الوزراء" يوافق على التباحث مع ماليزيا وسنغافورة بشأن مذكرتي تفاهم في مجال الإسكان

"الوزراء" يوافق على التباحث مع ماليزيا وسنغافورة بشأن مذكرتي تفاهم في مجال الإسكان"الوزراء" يوافق على التباحث مع ماليزيا وسنغافورة بشأن مذكرتي تفاهم في مجال الإسكان"الوزراء" يوافق على التباحث مع ماليزيا وسنغافورة بشأن مذكرتي تفاهم في مجال الإسكان"الوزراء" يوافق على التباحث مع ماليزيا وسنغافورة بشأن مذكرتي تفاهم في مجال الإسكان