الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصاب مستشفى “الحبيب” يكشف تفاصيل إطلاق نار عليه وعلى ممرضة من قبل مراجع

مصاب مستشفى “الحبيب” يكشف تفاصيل إطلاق نار عليه وعلى ممرضة من قبل مراجع

كشف موظف الاستقبال بمستشفى الحبيب بحي الريان في الرياض، تفاصيل حادث إطلاق النار عليه وعلى ممرضة بالمستشفى من قبل شخص مجهول قيل إنه أحد المراجعين أول أمس (الأحد)، مؤكداً أنه والممرضة المصابة لن يتنازلا عن حقهما، موضحاً أنه لا توجد عداوة بينه وبين أي شخص.

وقال الموظف هايل الشمري وفقاً لـ “عاجل”، إنه ذهب لتناول قهوة من أحد المحلات داخل المستشفى برفقة أحد زملائه ليلحق بهما شخص مجهول كان في حالة ارتباك وذلك بعد صلاة العصر، مضيفاً أنه دخل إلى المحل وكان المعتدي بالقرب منه وأخرج المسدس وصوبه باتجاهه، لكنه أمسك بيده وحاول منعه لتنطلق رصاصة في اتجاه السقف قبل أن ترتد إلى إحدى الممرضات السعوديات.

وأضاف أن الجاني أطلق رصاصتين أخرتين لكن لم تصيبا أحداً، قبل أن يطلق طلقة رابعة خرجت باتجاه الأرض وارتدت إلى ساقه ليسقط على الأرض ويفر الجاني من المكان، فيما تمكن رجال الأمن من الإمساك به، حيث كانت سيارة بانتظاره خارج المستشفى.

وأكد الشمري أنه لم ير الشخص المعتدي من قبل ولا توجد عداوة بينه وبين أي أحد، مؤكداً أنه لن يتنازل عن حقه، ويثق في أن الجاني سينال جزاءه.

من جانبها أكدت فيه الممرضة المصابة أنها لن تتنازل عن حقها الخاص، مشيرة إلى أن الواقعة كادت أن تؤدي إلى كارثة لولا لطف الله تعالى.

2