الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وظائف عسكرية شاغرة بكلية نايف للأمن الوطني

وظائف عسكرية شاغرة بكلية نايف للأمن الوطني

أعلنت كلية نايف للأمن الوطني عبر مراكز التدريب الوطني بالمناطق فتح باب القبول لعدد من الوظائف العسكرية الشاغرة إعتباراً من يوم الأحد القادم ١٤٣٧/٨/٢٩هـ وذلك من الساعة ١٠ صباحاً حتى يوم الخميس ١٤٣٧/٩/٤ الساعة ١٠ صباحاً والقبول سيتم حسب الرتب والمؤهلات العلمية.

وبينت الكلية أن على الراغبين بالترشح لتلك الوظائف التسجيل عبر بوابة التوظيف لوزارة الداخلية.

واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة وكذلك والديه وزوجته ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة وأن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية.

كما  اشترطت ألا يكون المتقدم سبق له التعيين على على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية وأن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية بموجب الكشف الذي سيجرى من قبل الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وأن لا يقل عمر المتقدم عن ١٧ عاماً ولايزيد عن ٣٠ عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية عند تقديم الطلب ( قبل بدء الدورة بشهرين ) وأن تتوفر في المتقدم المؤهلات المطلوبة لشغر الوظيفة المعلن عنها وأن لايقل طول المتقدم عن ١٦٨ سم وأن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة .

وأوضحت أنه على  المتقدمين على رتبة ( وكيل رقيب ) الشهادات الصادرة من الجامعات خارج المملكة تكون من جامعة معترف بها ومصدقة من وزارة التعليم ومترجمة باللغة العربية، وعلى المتقدمين على رتبة ( جندي أول ) المؤهل الإضافي ( الحاسب الآلي ) فيشترط مصادقة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عليها وتكون مسجلة في نظام المؤسسة الإلكتروني.
ولفتت إلى أن  الهاتف الجوال يعتبر للمتقدم هو الوسيلة المطلوبة للتواصل عن طريق رسائل ( sms ) مهيبة  بالتأكد من إدخال البيانات الصحيحة وأي بيانات خاطئة سوف يتم استبعاد الطلب.