الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بعد ثبوت عدم صحة ادعاءاته.. إحالة مصور مقطع “كاميرات تجسس فندق حائل” لـ “الادعاء العام”

بعد ثبوت عدم صحة ادعاءاته.. إحالة مصور مقطع “كاميرات تجسس فندق حائل” لـ “الادعاء العام”

أحالت لجنة التحقيق في قضية الفيديو الذي ادعى مصوره أن هواتف أحد الفنادق الواقعة داخل الحرم الجامعي بحائل مزودة بكاميرات لانتهاك خصوصية النزلاء، الشاب مصور المقطع إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحائل بعد ثبوت عدم صحة ادعاءاته.

وكان الشاب قد نشر مقطع فيديو يتهم فيه الفندق بتركيب كاميرات تجسس بغرف النزلاء، موثّقاً بكاميرا جواله وجود الكاميرات بالهواتف الثابتة بالغرفة، قبل أن يتبين لاحقاً أنه كان يعمل لدى الفندق، فيما تشكلت لجنة عاجلة للتحقق فيما جاء بالفيديو.

وقامت اللجنة المشكلة من ست جهات حكومية بالتحقيق مع الشاب مصور الفيديو، والتثبت من الفيديو، والوقوف على حقيقة القضية، حيث توصلت إلى أن الأجهزة لا تعمل كما زعم الشاب، وألا صحة لادعائه بانتهاك الفندق خصوصية نزلائه.

من جانبه، قال الشاب إنه نشر الفيديو حرصاً وغيرةً على حرمات النزلاء، فيما أشار مصدر وفقاً لـ”الوطن” إلى أنه من المتوقع عقد مؤتمر صحفي بالفندق قريباً يضم أعضاء لجنة التحقيق وإدارة الفندق لإيضاح تفاصيل وملابسات القضية.