الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بعد أن سرقت مشغله ببريدة.. عاملة منزلية تُشهر بمواطن عبر “جوجل إيرث”

بعد أن سرقت مشغله ببريدة.. عاملة منزلية تُشهر بمواطن عبر “جوجل إيرث”

تقدم مواطن ببلاغ إلى الشرطة ضد عاملة منزلية فلبينية يفيد بأنها سرقت مشغله ببريدة، وشهّرت به بوسائل الإعلام الفلبينية، ونشرت معلومات عن أرقام هواتفه وموقع منزله عبر برنامج “جوجل إيرث”.

وقال المواطن تركي الجش إن مكفولته سرقت من مشغله 67 ألف ريال، وهربت عبر فتحة التكييف، مشيراً بحسب “الوطن” إلى أنه تقدم ببلاغ إلى شرطة عنيزة، التي بدورها استدعته بعد أسبوع من تقديمه البلاغ.

وأضاف أنه فوجئ بوجود العاملة في مركز شرطة عنيزة، مدعيةً أنه أحرقها، وأن لديها تقريراً طبياً من مستشفى حكومي يثبت ذلك، فطلب تحويلها إلى شرطة بريدة لوجود بلاغ هروب وسرقة ضدها، حيث تم إيقاف العاملة وإحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأكمل المواطن حديثه بالقول إنه تقدم ببلاغين آخرين إلى الشرطة، بعدما تلقى تهديدات من مجهولين بالفلبين، أخبروه بأنهم يعلمون مكانه وقادرون على الوصول إليه، وقاموا بنشر موقعه على برنامج “جوجل إيرث”.

في المقابل، أفاد مصدر بالشرطة أنه تمت إحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام ببريدة، مبيناً أن العاملة اعترفت بأن كفيلها لم يحرقها ولم يتعرض لها بأي أذى، وأنها ليست لها مطالب لديه، فيما تطابقت بصماتها مع البصمات المرفوعة من مكان هروبها، مؤكداً تعرض المواطن لتهديدات وتشهير بوسائل إعلام فلبينية.