الثلاثاء , سبتمبر 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “الأمير خالد بن طلال” يعلن شروط المسابقة الرمضانية المليونية التي تحمل اسم نجله “الوليد”

“الأمير خالد بن طلال” يعلن شروط المسابقة الرمضانية المليونية التي تحمل اسم نجله “الوليد”

أعلن الأمير خالد بن طلال تفاصيل وشروط المسابقة الرمضانية التي تحمل اسم نجله الوليد، والتي خصص لها جائزة مالية قدرها مليون ريال.

وأوضح الأمير خالد في تغريدات متتابعة اليوم الجمعة عبر حسابه في “تويتر”، أن المسابقة ستبدأ في الليلة الأولى من شهر رمضان المبارك ولمدة 30 يوماً، وستكون عبارة عن سؤال يُطرح يومياً بعد الساعة الأولى من صلاة التراويح في مكة المكرمة.

وأضاف أنه سيتم اختيار أول 50 متسابقاً قدموا إجابات صحيحة وكاملة، وعمل سحب لاختيار 3 فائزين منهم بالجائزة اليومية ومقدارها 30 ألف ريال، لكل منهم 10 آلاف ريال، وسيتم اعلان الفائزين الثلاثة يوميا قبل صلاة مغرب اليوم الثاني للمسابقة، فيما سيكون هناك جائزة كبرى نهاية الشهر لمتسابق واحد ومقدارها 100 ألف ريال.

وأشار الأمير خالد إلى أن المسابقة متاحة للرجال والنساء من مختلف الأعمار، شريطة أن يكون المتسابق من داخل المملكة، وأن تكون الاجابة صحيحة وكاملة وللمتسابق أن يطرح إجابة واحدة فقط وفي حالة تكررت الإجابة يتم استبعاد المتسابق، كما اشترط أن تكون الاجابة في نفس التغريدة متضمنة عنوان حساب الأمير خالد بن طلال @Khalid_BinTalal .

وأضاف: “كما يلزم للإجابة على السؤال أن يكون الهاشتاج #مسابقة_الوليد_بن_خالد_شفاه_الله_وعافاه ضمن الرد على السؤال”، مؤكداً أن الثلاثة المتسابقين الذين يفوزون بالجائزة اليومية لا يحق لهم الاشتراك مرة أخرى ولكن ستدرج اسماؤهم ضمن المتنافسين على الجائزة الكبرى (100 ألف ريال) آخر الشهر.

ولفت الأمير خالد إلى أن الجوائز ستوزع نهاية شهر رمضان المبارك تحت إشراف الجهتين المنظمتين للجائزة (لجنة الأعمال والمشاريع الخيرية للأمير خالد بن طلال وإدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال) وذلك في مقر النادي بالرياض.