الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالصور.. “ولي العهد الأمير محمد بن نايف” لذوي الشهيد الحمادي: أنتم أبناء سلمان بن عبدالعزيز والوطن لن ينسى فقيدكم

بالصور.. “ولي العهد الأمير محمد بن نايف” لذوي الشهيد الحمادي: أنتم أبناء سلمان بن عبدالعزيز والوطن لن ينسى فقيدكم

أكد ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، في حديثه لأبناء وذوي العقيد كتاب الحمادي الذي استشهد إثر إطلاق النار عليه قبل شهرين في الدوادمي، أن الوطن لن ينسى الفقيد الحمادي، آخذاً بأيدي أشقائه وأبنائه، قائلاً لهم “أنتم أبناء سلمان بن عبدالعزيز”.

جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد لأشقاء وأبناء وذوي الشهيد الحمادي في مكتبه بالوزارة اليوم (الجمعة)، حيث قدم تعازيه لأسرة الشهيد، داعياً لله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأكد أن العقيد الحمادي كان أحد رجالات الدولة الأوفياء الذين عملوا بكل جد وإخلاص خدمة للدين والوطن، معبراً عن اعتزاز القيادة به وبكل شهداء الواجب من أبناء الوطن.

وقال الأمير محمد لذوي الحمادي : “أنتم أبناء سلمان بن عبدالعزيز، والوطن لن ينسى فقيدكم وجميع أبنائه الذين استشهدوا دفاعاً عنه وعن مكتسباته”.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن شكرهم لولي العهد على استقباله لهم وتقديم العزاء في فقيدهم.

وكان العقيد الحمادي استشهد إثر إطلاق النار عليه بمركز العرجا بمحافظة الدوادمي في الخامس من إبريل الماضي، من قبل أشخاص تابعين لتنظيم “داعش”.