الخميس , مايو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / نائب امير حائل يشيد بمؤسسة الدرسوني لانجازها مشروع اسكان محافظة الشنان التنموي بـ 111 وحدة سكنية …

نائب امير حائل يشيد بمؤسسة الدرسوني لانجازها مشروع اسكان محافظة الشنان التنموي بـ 111 وحدة سكنية …

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة حائل بمؤسسة عبد المحسن ناصر الدرسوني للمقاولات  وذلك لانجازها مشروع اسكان محافظة الشنان  التنموي بواقع 111وحدة سكنية وكانت تكاليفه وصلت الی 55مليون ريال ..لمدة ثلاث سنوات ..
ونوه سموه بجهود ورعاية المؤسسة المتميزة في تنفيذ المشروع تحت اشراف وزارة الاسكان ..
جاء ذلك خلال تكريم سموه للمؤسسة بدرع تذكاري خلال حفل تدشين المشروع بالمحافظة استلمه المساعد للمدير العام للمؤسسة المهندس اشرف العجيمي ..
بدوره، أعرب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الدرسوني للمقاولات الاستاذ عبد المحسن الدرسوني  عن سعادته بالنجاحات التي حققتها المؤسسة والخدمات الايجابية لكل مشاريعها في المنطقة ومنها انجاز وتسليم مشروع اسكان الشنان التنموي مشيراً إلى أن المؤسسة تميزت ببرامجها التنموية بمختلف المشاريع .
واضاف الدرسوني ان المؤسسة تواصل عملها لانجاز المشروعات وانها تعتز في انجاز مشروع الاسكان وذلك من خلال خلق شراكات إستراتيجية مع الجهات ذات العلاقة …مثنيا علی دور ودعم صاحب السمو الملكي امير منطقة حائل وسمو نائبه ولوكيل الامارة ..لكل ما يعزز من قدرات مسيرة المؤسسة  وذلك من خلال دعمها للبرامج والمشروعات في مجالات عديدة

00000 0000 000 0