الأربعاء , مايو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / «شركة المياه الوطنية» تحدد مواعيد استقبال العملاء في رمضان

«شركة المياه الوطنية» تحدد مواعيد استقبال العملاء في رمضان

أنهت شركة المياه الوطنية جميع استعداداتها لاستقبال الشركاء (العملاء) في قطاعي المياه والمعالجة البيئية عبر مراكز خدمات العملاء والاتصال الموحد والفرع الإلكتروني للشركة خلال شهر رمضان الفضيل وأيام عيد الفطر المبارك.

وحددت الشركة لهذه الغاية مواعيد العمل بمراكز خدمات العملاء بالمدن الأربع التي تشرف عليها وهي: (الرياض وجدة ومكة المكرمة والطائف)، بحيث يبدأ العمل من الساعة 9:15 صباحاً حتى الساعة 3:15 عصراً.

وأكدت الشركة أن مراكز الاتصال الموحد ستعمل على مدار الساعة لاستقبال طلبات وملاحظات الشركاء (العملاء) على الرقم (8004411110) خلال أيام عيد الفطر المبارك، إضافة إلى استقبالها جميع طلبات الشركاء (العملاء) إلكترونياً من خلال فرع الشركة الإلكتروني http://ebranch.nwc.com.sa ، أو الموقع الرسمي nwc.com.sa ، إضافة إلى استخدام تطبيق البلاغات (صديق المياه) الإلكتروني على الهواتف الذكية، والذي يُعنى بزيادة الوعي لدى المجتمع في المحافظة على المياه من الهدر وسوء الاستخدام بأخذ المبادرة بالإبلاغ عن التسربات، والإسهام بشكل مباشر في الحد من هدر هذه الثروة الناضبة غير المتجددة، والحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية للوطن.

وحول مواعيد عمل محطات تعبئة المياه (الأشياب) خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر، أوضحت الشركة أن المحطات ستعمل على مدار الساعة، مبينة أنه تم تجهيزها بأحدث التقنيات والأنظمة الإلكترونية، لتكون على أتم الاستعداد لسد الطلب المتزايد على قطاع المياه خلال هذه الفترة في كل من (الرياض وجدة ومكة المكرمة والطائف).

وأشارت إلى أن هناك سبع محطات تخدم مدينة الرياض في أحياء (النزهة، والخليج، والنسيم، والصفا، والمصانع(1)، والسويدي، والعريجاء)، وأربع محطات تخدم مدينة جدة في أحياء (الفيصلية، وقويزة، وكيلو (14)، وبريمان)، ومحطتان في مدينة مكة المكرمة في أحياء (كدي والمعيصم)، وخمس محطات في الطائف في أحياء (العرفا، والسيل، والحوية، والشرفية، والمثناة).

وأكدت الشركة جاهزيتها لاستقبال بلاغات الانكسارات والانقطاعات على مدار الساعة من خلال الرقم المجاني الموحد (8004411110)، أو بزيارة مراكز خدمات العملاء، أو عبر حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.