الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “الحمدان” يدشن المكتب التنفيذي الجديد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة

“الحمدان” يدشن المكتب التنفيذي الجديد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة

دشن معالي وزير النقل الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، اليوم المكتب التنفيذي الجديد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
وقام معاليه عقب التدشين بجولة شملت مرافق المكتب التنفيذي الجديد اطلع خلالها على الإمكانات التي تم توفيرها به وآلية سير العمل والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للعملاء، مثنياً خلال الجولة على الشباب السعودي العاملين بالمكتب ووصفهم بالنموذج المشرف من أبناء الوطن.
وأوضح مدير عام المكاتب التنفيذية في الهيئة العامة للطيران المدني عبدالاله الرشيد أن المكتب التنفيذي الجديد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صمم بأحدث المواصفات والمعايير ليحقق رضا وتطلعات عملائه ويعكس النقلة النوعية التي تشهدها مطارات المملكة بمتابعة واهتمام معالي وزير النقل ومساعد رئيس الهيئة للمطارات المهندس طارق العبدالجبار.
وأفاد أن المكتب التنفيذي الجديد يقع على مساحة إجمالية تبلغ 4.215 م2 وبطاقة استيعابية تصل إلى 500 مسافر، ويتضمن مناطق لجلوس المسافرين ومناطق تجارية ومطاعم وغرفة للاجتماعات ومركز للأعمال ومصليات للرجال والنساء, مبيناً أن الهيئة تعمل حالياً على تطوير وتحديث المكاتب التنفيذية في كل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار حائل, فيما سيتواصل تنفيذ مشروعات المكاتب التنفيذية في بقية المطارات على مراحل تشمل إنشاء مباني جديدة وتطوير المباني القائمة وتحديثها.
يذكر أن المكتب التنفيذي هو صالة سفر لكبار الشخصيات ويتاح للمواطنين والمقيمين الاشتراك في عضويتها نظير رسوم اشتراك محددة ويحظى المسافر عبر هذه الصالة بخدمات ذات مستوى رفيع وسرعة في إنهاء الإجراءات.
ويمكن الاشتراك في العضوية أو تجديدها في الوقت الراهن عن طريق تعبئة نموذج الاشتراك وإرساله إلى البريد الإليكتروني ex-office@gaca.gov.sa أو الذهاب إلى أقرب مكتب تنفيذي مع إرفاق المستندات المطلوبة لإنهاء إجراءات إصدار بطاقاتهم.
ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الاشتراك بالنسبة للفئات الرسمية أو التجارية مراجعة الموقع الإلكتروني للهيئة على الانترنت www.gaca.gov.sa أو الاتصال بمركز العناية بالعملاء على الرقم 920009042 .