الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / دورة محافظة موقق : فواصل يضرب بقوة والملكي والسيتي حبايب

دورة محافظة موقق : فواصل يضرب بقوة والملكي والسيتي حبايب

انطلقت مساء امس دورة محافظة موقق الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثالثة وافتتحت مباريات الدورة بلقائين ضمن فرق المجموعة الاولى حيث التقى في المباراة الافتتاحية فريقا فواصل والطواحين وفي المباراة الثانية فريقا السيتي والملكي .

المباراة الاولى بين فريقي فواصل والطواحين

انطلقت المباراة التي ادارها الحكم محمد الجارالله بسيطرة من فريق الطواحين اثمر عن هدف عند الدقيقة التاسعة سجله المهاجم فرج المشهور تراجع بعدها فريق الطواحين ليتيح الفرصة لفريق فواصل الذي سيطر على مجريات هذا الشوط واستطاع تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 22 بواسطة حمود العلي لينتهي الشوط الاول بالتعادل .

وفي الشوط الثاني واصل فريق فواصل السيطرة ليسجل له خالد ذعذاع الهدف الثاني عند الدقيقة 26 واكد مهاجم فواصل محمد البقعاوي تفوق فريق فواصل بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 30 واصل فريق فواصل سيطرته في ظل غياب واضح للطواحين ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فواصل .

حصل على جائزة احسن لاعب في المباراة لاعب فريق فواصل محمد القباع سلمها له الاعلامي بصحيفة الشرق الاستاذ فاضل الغيثي .

المباراة الثانية بين فريقي السيتي والملكي

شهدت المباراة التي قادها الحكم سعود محيا تكافئ في المستوى حيث بدأ فريق السيتي السيطرة بتسجيل مهاجمه عقيل خلف الهدف الاول عند الدقيقة 11 لتؤول السيطرة لفريق الملكي ويعادل مهاجمه هاني محمد هدف التعادل عند الدقيقة 25 لينهي الحكم الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل منهما .

وفي الشوط الثاني بدأها الملكي مسيطرا واثمرت هذه السيطرة عن هدف التقدم بواسطة مهاجمه مساعد الغيثي عند الدقيقة 6 وبعدها بدقائق طرد الحكم لاعب السيتي كافو وعلى الرغم من ذلك لم يتأثر فريق السيتي وهاجم ليحصل على ضربة جزاء عند الدقيقة 20 سجلها اللاعب وقيان عياد ليبقى اللعب سجالا بين الفريقين ليعلن حكم المباراة نهاية المباراة بتعادل الفريقين 2 ـ 2

فاز بجائزة احسن لاعب في المباراة لاعب فريق الملكي هاني محمد سلمها له رئيس اللجنة المنظمة للدورة الاستاذ عبدالكريم الفطيمان.

IMG-20160608-WA0003 IMG-20160608-WA0034 السيتي الملكي_1 فريق الطواحين هاني محمد