الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / دورة مركز التنمية بحائل: لافتة تدعو بالشفاء العاجل للشيخ فيحان الكتفاء.. رفعها أفراد فريق “ليث الشنان” قبل انطلاق مباراتهم مع “الشمال”

دورة مركز التنمية بحائل: لافتة تدعو بالشفاء العاجل للشيخ فيحان الكتفاء.. رفعها أفراد فريق “ليث الشنان” قبل انطلاق مباراتهم مع “الشمال”

رفع أفراد فريق “ليث الشنان” لافتة ضمنت عبارة الدعاء للشيخ فيحان الكتفاء , عنوانها: “دعواتكم بالشفاء العاجل للشيخ فيحان الكتفاء” , وذلك قبل انطلاق مباراتهم مع فريق الشمال المقامة ضمن منافسات دورة مركز التنمية الاجتماعية الرمضانية لكرة القدم في نسختها الرابعة, على ملعب المركز الثقافي التابع لمركز التنمية الاجتماعية بقفار جنوب مدينة حائل , مساء البارحة الأربعاء الموافق 3 – 9 – 1437هـ , وسط حضور جمع من المسؤولين والإعلاميين وجمع غفير من الجماهير.

وجاءت رسالة أفراد فريق “ليث الشنان” لتعكس مدى ما تحمله الرياضة من رسائل سامية تهدف إلى زيادة التلاحم الاجتماعي ومد جسور من المحبة والوفاء لرجال لهم أدوارهم الاجتماعية الرائدة في مجتمعاتهم.

هذا وقد رحبت اللجنة المنظمة للدورة بالخطوة التي أقدم عليها أفراد فريق “ليث الشنان” , وأكدت أن الدورة كفيلة بنقل رسائل وطنية واجتماعية وأمنية وثقافية تصب في صالح الوطن بشكل عام ولصالح منطقة حائل على وجه الخصوص , فيما تفاعلت أعداد من الجماهير الحاضرة مع الخطوة التي أقدم عليها أفراد فريق “ليث الشنان” بهتافات حيت بها أفراد الفريق على هذه المبادرة.

يذكر أن الشيخ فيحان الكتفاء من وجهاء عشيرة الغرير من الأسلم من شمر وأحد أعيان محافظة الشنان يتصف بالكرم والخلق الرفيع , ويعاني منذ فترة قريبة من وعكة صحية ألمت به نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ولازال تحت الملاحظة الطبية , شفاه الله وألبسه ثوب الصحة والعافية.