الجمعة , أكتوبر 20 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / شاهد بالفيديو.. “القرني” يروي كيف أخفى خبر محاولة اغتياله عن والدته ورد فعل ابنته

شاهد بالفيديو.. “القرني” يروي كيف أخفى خبر محاولة اغتياله عن والدته ورد فعل ابنته

روى الدكتور عائض القرني تفاصيل حرصه على عدم معرفة والدته بخبر تعرضه لمحاولة اغتيال في الفلبين وقت وقوع الحادثة، وكيف استطاعت أسرته إخفاء الخبر عنها، إلى جانب ما حدث لابنته عند سماعها الخبر.

وقال القرني خلال استضافته في برنامج “حوار الأرواح”، إن أكثر ما كان يهمه حينما تعرض للحادث ألا تعلم والدته، فأوصى ابنه عبدالله ألا يخبرها، مضيفاً أن أهل بيته فصلوا عنها الهاتف والتلفاز كي لا تعلم بما حصل له، وأقنعوها أن مشاريع قطار الرياض هي السبب، فصدقتهم.

وأوضح أن ابنته أسماء حينما جاءها الخبر أغمي عليها، وأخذت والدته تقرأ عليها القرآن وسألت عن سبب إغمائها، فقالوا لها إنها قد تكون تعرضت لضربة شمس أو ما شابه، مبيناً أن ابنه حينما أتاه في الفلبين وروى له ما حدث لأسماء، أجابه بأنها ليست أكرم على الله من فاطمة بنت النبي محمد التي رأت أباها يضرب في معركة أحد.

وعن الكيفية التي علمت بها والدته الحادثة، أشار إلى أنه أوصل لها الخبر بالتدريج حينما عاد إلى الرياض ومكث في مستشفى الحرس الوطني، فأخبرها في أول الأمر أنه مرض بحمى بسبب سفره إلى الفلبين وأنه يجلس في استراحة بالرياض، وحينما حضرت إلى المستشفى ورآها حكى لها ما حدث بطريقة لا تزعجها.