الإثنين , سبتمبر 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / تنمية روضة حائل الاجتماعية تدعم انشطة رمضانية عديدة

تنمية روضة حائل الاجتماعية تدعم انشطة رمضانية عديدة

شاركت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بمدينة الروضة في دعم ورعاية كثير من انشطة شهر رمضان في القری التابعة وذلك ضمن فعاليات المركز واهدافه المتطلعة لخدمة المجتمع .. منها دعمه اقامة برامج ثقافية واجتماعية ورياضية ليلية رمضانية بمركز العوشزية الاجتماعي لمدة ٢٠ يوماً من رمضان ودعم واقامة الفعاليات الشبابية والاجتماعية بمدينة الروضة بالتعاون مع نادي الريان بالروضة والدورة الرمضانية بنادي الريان للشباب.
وكذلك الدعم المادي للدورة الرمضانية المقامة في قرية العش طيلة شهر رمضان للتنافس الشريف بين الفرق المشاركة للشباب والقضاء على اوقات الفراغ لديهم.
علاوة علی دعم دورة كرة الطائرة المقامة في مركز النشاط الاجتماعي باشبرية الحمراء للشباب مع دعم اقامة البرامج والملتقيات النسائية والمقامة بديوانية الروضة النسائية خلال شهر رمضان لخدمة النساء والفتيات بمدينة الروضة ودعمها لتفعيل دورهما في المجتمع النسائي
وكشف رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بروضة حائل مناور شباب الشريطي ان هذه الانشطة والرعاية تاتي ايمانا من دور اللجنة في استثمار الطاقات والقدرات خلال رمضان باعتبار ان الانشطة من الامور التي يجب القيام بدورها لتكون عامل معزز للمجتمع ولتحقيق تطلعاته واهدافة للشباب والشابات ..مبينا اننا من خلال هذه الرعايات والاهتمام نهدف من خلالها إلى إشغال الوقت بما هو مفيد، إضافة إلى حرصنا على التلاحم الاجتماعي من خلال هذه اللقاءات المجتمعية، مع حرصنا على بث روح التنافس الشريف بين جميع المشاركين في الانشطة وهو عاتق مهم قام عليه المركز ويسعی لتحقيق اهدافه ..
مثنيا علی جهود ورعاية مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة وباهتمام مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل لكل ما يخدم مجالات اللجان ودعم متطلباتها ..
وأكد أن اللجنة تعمل بكل عطاء ومقدرة لخدمة مجتمع الروضة وما يتبعها لنكون صادقين باننا نقف لكل ما يهم شؤون المجتمع ويخدم احتياجاته ..ويعزز من اوجه التنافس الشريف بين الجميع …

IMG-20160612-WA0027 IMG-20160612-WA0028

2 3