الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مكافحة المخدرات بحائل تستهدف حضور دورة مركز التنمية برسائل توعوية

مكافحة المخدرات بحائل تستهدف حضور دورة مركز التنمية برسائل توعوية

شاركت مكافحة المخدرات بمنطقة حائلضمن الفعاليات المصاحب لدورة مركز التنمية الاجتماعية الرمضانية لكرة القدم والمقامة على ملعب مركز النشاط الاجتماعي في قفار التابع لمركز التنمية , من خلال مطويات وكتيبات وحقائب توعوية بالإضافة إلى قوائم تحمل رسائل توعوية عن أضرار المخدرات.

في حين تأتي المشاركة تأكيدا على الشراكة المجتمعية بين مركز التنمية وباقي الإدارات الحكومية والخاصة في المنطقة ، فيما تمخضت نتائج مشاركة مكافحة المخدرات عن رسائل ذات قيمة نوعية ساهمت في توعية الشباب بمخاطر المخدرات، وبيان ما تسببه من إتلاف للعقول، وإضرار بصحة الفرد بوجه عام.

وأوضح مدير إدارة الشؤون الوقائية بمكافحة المخدرات العقيد أحمد السكيت، أنمركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائلمن خلال هذا النشاط الرياضي كان له دور كبير في فتح أوجه التعاون لاستهداف الشباب , كما هيأت الدورة بيئة مناسبة لتوعية الشباب الذين يتوافدون يومياً إلى الملعب.

من جانبه أوضح مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل رئيس اللجنة المنظمة للدورة الأستاذ سعد الصعب ، أن المركز يسعى من خلال إقامة الدورة إلى تنفيذ العديد من الأهداف، ومنها تفعيل دور الشراكة المجتمعية مع الأجهزة الحكومية والخاصة، مؤكداً أهمية تفعيل الجانب التوعوي.

2 3