الثلاثاء , مايو 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالصور.. تدشين مقاعد الدرجة الأولى في طائرات “الخطوط السعودية” الجديدة “بوينج 777”

بالصور.. تدشين مقاعد الدرجة الأولى في طائرات “الخطوط السعودية” الجديدة “بوينج 777”

دشنت الخطوط السعودية أمس (الأربعاء) جناح الدرجة الأولى لطائراتها الجديدة من طراز بوينج (B777-300ER)، وذلك في حفل أقيم بالمكتب التنفيذي في مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

ويحتوي الجناح على مقاعد إلكترونية يتم تحويلها إلى أسرة مسطحة بالكامل، وشاشات 24 بوصة لمشاهدة المحتوى الرقمي، إضافة إلى طاولة طعام كبيرة لخدمة شخصين، كما يحتوي الجناح أبواباً منزلقة لتوفير المزيد من الخصوصية.

وأوضح صالح الجاسر مدير عام الخطوط السعودية، أن موعد وصول أولى الطائرات سيكون في الربع الأخير من هذا العام، وستصل كامل الطلبية وهي 10 طائرات في منتصف العام القادم، وأضاف أن كل طائرة مجهزة بـ 12 مقعدا للدرجة الأولى، وأن الطائرة مخصصة للرحلات بعيدة المدى مثل واشنطن ونيويورك ولوس أنجلوس وكذلك لندن.

"الخطوط السعودية" تدشن مقاعد الدرجة الأولى في طائراتها الجديدة "بوينج 777""الخطوط السعودية" تدشن مقاعد الدرجة الأولى في طائراتها الجديدة "بوينج 777""الخطوط السعودية" تدشن مقاعد الدرجة الأولى في طائراتها الجديدة "بوينج 777""الخطوط السعودية" تدشن مقاعد الدرجة الأولى في طائراتها الجديدة "بوينج 777""الخطوط السعودية" تدشن مقاعد الدرجة الأولى في طائراتها الجديدة "بوينج 777""الخطوط السعودية" تدشن مقاعد الدرجة الأولى في طائراتها الجديدة "بوينج 777"