الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / زوار “عنود حائل” يشيدون بجودة الخدمات وتنافسية الأسعار

زوار “عنود حائل” يشيدون بجودة الخدمات وتنافسية الأسعار

أشاد عدد كبير من زوار معرض العنود، المقام في فندق المالينيوم بحائل خلال الفترة من 10 إلى 13/9/1437هـ، بما وجدوه من تنظيم وترتيبات مميزة بالمعرض إضافة إلى الأسعار التنافسية.

ورأى مدير بنك ساب بحائل، الأستاذ فهيد الفهيد أن تنظيم المعرض مميز جدا؛ إلا أنه يضيق عن استيعاب هذا الإقبال الكبير من الزوار، خاصة أن المعرض هو الأول من نوعه في حائل ويتميز بجودة منتجاته التي تلبي احتياجات الجميع وأسعاره في متناول الجميع.

وذكر الشاعر فهيد البقعاوي أن توقيت إقامة المعرض جعله مقصدا للجميع، فضلا عن الخدمات التي تتنوع ما بين ما يهم المرأة والرجل والطفل أيضا بالإضافة إلى خدمات نوعية والجمعيات الخيرية، معبرا عن سروره أن يرى كل هذه الخدمات تحت سقف واحد.

أما رئيس بلدية وسط حائل، الأستاذ عياده السويدي، فتمنى ألا تقتصر إقامة المعرض على أربعة أيام فقط، وليكن على مدار العام لما يلاحظه المتسوقون من تنوع وجودة جعلت مكان المعرض لا يسع الزائرين.

وترى فاطمة عبدالله أن المعرض فرصة لكل أسرة لتتزود من المنتجات التسويقية الرائعة، وأن المعرض وفر عليها وأسرتها عناء وجهدا كبيرا لأنها وجدت كل ما تحتاجه لبيتها في المعرض.

ودعت فوزية الشمري ربات البيوت لزيارة المعرض والاستمتاع بالعروض والخصومات المقدمة على مختلف المنتجات، وأيضا اغتنامه في الترويح عن النفس خاصة للأطفال لوجود أركان ترفيهية لهم إلى جانب الأركان التسويقية.

1 2 3 4 5 6 7 8 9