الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / العنود السبهان: معرض حائل يوفر احتياجات المستثمر والمستهلك على حدٍ سواء

العنود السبهان: معرض حائل يوفر احتياجات المستثمر والمستهلك على حدٍ سواء

عبرت رائدة الأعمال العنود السبهان عن سعادتها لما شاهدته من إقبال على معرض العنود، المقام في فندق الميلنيوم بحائل خلال الفترة من 10 إلى 13/9/1437هـ، حيث أنه نقل حي ومباشر يصور احتياج المنطقه لمثل هذه الأنشطه التى تهدف لتحقيق وإبراز كل ما في حائل من إبداع والترويج للأفراد والشركات وتوفير جميع الخدمات وإعانه المستثمرين على تنمية وتطوير منتجاتهم وتسويقها بطريقة تناسب تطلعاتهم بالإضافة إلى تعزيز القدرة التنافسية للمؤسسسات والشركات ، وتوفير احتياجات الأسرة بشكل عام والمرأة الحائلية بشكل خاص .
وقالت العنود أنها اختارت منطقة حائل بالتحديد لإقامة هذا المعرض، من منطلق واجب الأم تجاه أبنائها حيث أنها بنت حائل وحق حايل المساهم في تطويرها وتحقيق متطلباتها.
وذكرت بأن المعرض يوجه رسالة لأهل حائل بأن يسعوا إلى تطوير منطقتهم كلا على حسب استطاعته مادياً أومعنوياً ومنح الثقه لأبنائها للقيام بمثل هذه المبادرات وأن يقنوا بأنها تصب بالمقام الأول في صالح حائل وأهل حائل .
وأكدت حرصها على ظهور المعرض بشكل لائق ومميز والعمل على سد جميع الثغرات الموجوده في المعارض المقامه في كبرى مناطق المملكه وذلك بتقديم مستوى عال من التنظيم والنظافه الذين يناسبا تطلعات المجتمع السعودي الراقي، كذلك الأهتمام بتوفير سبل الراحه للمشاركين والزوار، والسعي لأيجاد ماتتطلع له المرأه الحائليه وتوفير احتياجاتها مثل العبايات والجلابيات والاكسسوارات والعطور وغيرها من المنتجات الحصريه والخاصه بالمعارض فقط.
مشيرة إلى أن المشاركين في المعرض يحصلون على مميزات في الأسعار والمستوى اللائق الذي يعينهم على أظهار منتجاتهم بأجمل حله.
واختتمت بقولها، إن التفاعل خلال اليومين الأول والثاني مبشر بالخير – ولله الحمد – مما يحفزنا على إقامة معرض العنود سنويا .

12 13 14 15