الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / دورة محافظة موقق: الاتفاق يتغلب على سعيدان ويرافق فريق زيزو لدور الثمانية

دورة محافظة موقق: الاتفاق يتغلب على سعيدان ويرافق فريق زيزو لدور الثمانية

انتهى دوري المجموعات بدورة محافظة موقق الرمضانية لكرة القدم مساء امس بلقائين في الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الرابعة حيث التقى فريق الاتفاق ” 3 نقاط ” مع فريق سعيدان “4 نقاط ” كما التقى في المباراة الثانية فريق زيزو ” 6 نقاط ” مع فريق البراق ” بدون نقاط ” .

الاتفاق × سعيدان

شهدت المباراة التي قادها الحكم محمد الجارالله تنافسا قويا بين الفريق الذي تفصلهما نقطة واحدة لصالح فريق سعيدان ما جعل فريق الاتفاق يبادر بالهجوم ادى الى تراجع فريق سعيدان مع سيطرة كاملة لفريق الاتفاق ليترجم اللاعب زياد السويدي هذه السيطرة بتسجيله هدف التقدم عند الدقيقة 24 وبعدها باربع دقائق اضاف اللاعب رخي المسطح الهدف الثاني للاتفاق لينتهي هذا الشوط الاول بتقدم الاتفاق 2 ـ 0

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول فريق سعيدان العودة الى المباراة الا ان دفاع الاتفاق حال دون ذلك وحافظ فريق الاتفاق على تفوقه حتى الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني عندما سجل له احمد الحرابي الهدف الثالث وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع سجل اللاعب سالم ظاهر الهدف الوحيد لفريق سعيدان اعلن بعدها حكم المباراة نهايتها بفوز الاتفاق 3 ـ 1 وتأهله للدور الثاني برفقة فريق زيزو .

حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق الاتفاق هيثم الصلحاني سلمها له عضو اللجنة المنظمة للدورة عبدالسلام الفهيد .

البراق × زيزو

استطاع فريق زيزو في المباراة الثانية للمجموعة الرابعة ان يتغلب على فريق البراق بثلاثة اهداف دون رد ليتصدر فرق مجموعته متأهلا لدور الثمانية .

دور الثمانية

تنطلق اليوم الاحد مباريات دور الثمانية لدورة محافظة موقق الرمضانية لكرة القدم حيث يلتقي في المباراة الاولى : فريق فواصل مع فريق الشمالي وفي المباراة الثانية يلتقي فريق انترميلان مع فريق السيتي .

فيما يلتقي يوم غد الاثنين فريق القناص مع فريق الاتفاق في المباراة الاولى وفي المباراة الثانية يلتقي فريق زيزو مع فريق برلين.

15 16 17 18 19 20 21 22 23 24