الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الجمعيات الخيرية تسجل حضورها بمعرض العنود في حائل

الجمعيات الخيرية تسجل حضورها بمعرض العنود في حائل

لا يقتصر التسويق على البيع والشراء، ولكن أيضا المؤسسات الخيرية تحتاج إلى من يعرف برامجها وأنشطتها، وليتعرف الناس على ما تحمله هذه المؤسسات من رسائل سامية تخدم فئات تفضل أن تبقى بعيدا عن الأضواء رغم حاجتها.
وتشارك المؤسسات الخيرية في الفعاليات المحلية لتغتنم فرصة وجود تجمع مرتاديها ليتعرفون عن قرب على البرامج والأنشطة التي تخدم مختلف الفئات.
وقد أشاد ممثلو المؤسسات الخيرية المشاركة في معرض العنود المقام بمنطقة حائل في الفترة من 10إلى 13 رمضان 1437هـ بتنظيم المعرض وتوقيته فضلا عن الحملة الإعلانية المصاحبة وأعداد الزائرين.
وتقول ممثلة جمعية رفاق الخيرية لرعاية الأيتام إن هناك تفاعل كبير من الزائرين مع ركن الجمعية، مشيرة إلى أن الهدف من المشاركة في المعرض هو التعريف بالجمعية حيث أنها تعنى بفئة الأيتام حيث توفر لهم عدة خدمات.
وترى ممثلة لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ( تراحم) أن الحضور والإقبال على المعرض وركن اللجنة ممتاز وفيه تفاعل من الزوار حرص على معرفة البرامج والأنشطة التي تقدمها اللجنة للسجين وأسرته.
وذكرت أن لمثل هذه المعارض فاعلية كبيرة على نشاط اللجنة خاصة في زيادة الموارد الجمعية، لافتة إلى أن الهدف من المشاركة هو التعريف باللجنة والتغيير من ثقافة المجتمع ومد يد العون للسجين وأسرته.