الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / معرض العنود بحائل نافذة مميزة لتسويق منتجات الأسر المنتجة 

معرض العنود بحائل نافذة مميزة لتسويق منتجات الأسر المنتجة 

ساهم معرض العنود، الذي أقيم في منطقة حائل في الفترة من 10 إلى 13/9/1437هـ، في فتح نافذة مميزة لتسويق منتجات الأسر المنتجة، وذلك نظرا للإقبال الكبير الذي حققه المعرض منذ اليوم الأول لانطلاقه.
وتعتمد الأسر المنتجة على المعارض والفعاليات المحلية بشكل كبير في تنسيق منتجاتها؛ إلا أن الكميات المباعة من المنتجات تتوقف على تنظيم الفعاليات وتوقيتها وقوة الإعلان عنها.
وقد ذكر المشاركات في أركان الأسر المنتجة بمعرض العنود، الذي تنظمه مؤسسة مطره، أن المنتجات قد شهدت إقبال لم يجدنه من قبل، مما حقق لهما أرباحا مجزية، مبدين رغبتهن في استمرار المعرض لمدة أطول.
وتقول صاحبة ركن “ركوة البن”، أن تأثير المعرض على المبيعات واضح بشكل كبير والتسويق للمعرض جميل، والإقبال على الشراء غير متوقع، متمنية تكرار المعرض كل فترة لما تراه من نجاح وتميز.
وترى صاحبة ركن ” خاتون دار للأزياء والتجميل ” أن للمعرض تأثيرا كبيرا على تسويق منتجات الأسر المنتجة، خاصة في ظل هذا الحضور الكبير، الذي سبقه حملة إعلانية كبيرة حققت نجاحا مبهرا للمعرض استفاد منه جميع الأركان المشاركة.
وعبرت عن سعادتها لما حققته من دخل خلال أيام المعرض وهذا الإقبال الكبير على الشراء من مرتادي المعرض الذي تنوعت أذواقهم إلا أنها في مجملها تميا إلى البساطة.
أما صاحبة ركن ” بلاك روز ” فهي تعتمد على المعارض في تسويق وبيع العطور التي تعدها، وبالرغم من أن لها 11 سنة تعمل في هذا المجال إلا أنها لا تملك محلا تبيع فيه منتجاتها، مما يجعلها متنقلة في مختلف الفعاليات المحلية لبيع منتجاتها..
3 4 5 6 7 8 9